facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد
التاريخ : 04-06-2020 10:55:09 | المشاهدات 3565

هوا الأردن - رفعت اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا في محافظة إربد، الحجر عن جميع البنايات والمنازل التي خضعت له في الفترة الماضية باستثناء منزل واحد في بلدة الكريمة.



وقال مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور قاسم المياس اليوم الخميس، إن رفع الحظر شمل منزلا في الحي الشرقي و3 منازل في بلدة الصريح، جاءت جميع العينات التي اخذت من المخالطين والفحوصات المخبرية التي أجريت لهم سلبية.



ولفت الدكتور المياس إلى أن المنازل التي أوصت لجنة الأوبئة برفع الحجر عنها خضعت للحجر أكثر من أسبوعين، موضحا ان المنزل الوحيد المتبقي تحت الحجر في الكريمة لم يمض على ظهور اخر اصابة سجلت على مستوى محافظة إربد فيه المدة المعمول بها وفق البرتوكول الصحي الأردني، رغم عدم ظهور نتائج ايجابية لأي عينة من العينات التي أخذت من المخالطين حتى صباح اليوم الخميس.



وتنفيذا لقرار اللجنة التنفيذية أخلت قوات أمنية مشتركة من الشرطة والدرك المنازل التي تم رفع الحجر عنها.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق