facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المُصاب "الطراونة" يشكر جهود الاجلاء من بيروت   مصدر رسمي: سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003   مخالطون لمصاب اربد في الرمثا والسلط وعمان   بينها قابلة قانونية .. اصابتان جديدتان بكورونا لمخالطي مصاب إربد   المعشر يدعو لاعادة النظر باتفاقية وادي عربة   لبنان: توقيف مدير عام الجمارك   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   ابو دامس: علينا ألا ننساق وراء هتافات وشعارات من اقتنع بها دمر نفسه ووطنه   اصدار مسودة نظام معدل لنظام الرعاية البديلة   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه  
اللوزي: لجنة لملاحقة تطبيقات النقل غير المرخصة
التاريخ : 02-07-2020 03:15:47 | المشاهدات 2885

هوا الأردن - أكد مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري صلاح اللوزي اليوم الخميس، أن الهيئة شكلت لجنة خاصة لديها بصفة الضابطة العدلية لملاحقة التطبيقات الذكية غير المرخصة العاملة في قطاع النقل.

وقال خلال حديثه لإذاعة "جيش أف أم”، إن اللجنة التي شكلتها الهيئة تضم المباحث المرورية والأمن العام و إدارة السير المركزية، بالإضافة إلى نقابة أصحاب التكاسي والتطبيقات الذكية المرخصة والعاملة في منظومة النقل بالمملكة.

وأضاف أن اللجنة لديها الصلاحيات الكاملة في ضبط ومخالفة الشركات غير المرخصة، وقد تم ضبط العديد من الأشخاص المخالفين وتحويلهم للقضاء، حيث يتم ضبط أعداد متزايدة في كل أسبوع من المخالفين.

وأكد أن هذه التطبيقات غير المرخصة لا تمتلك تأمينات أو ضمانات، بحيث لو وقع أي حادث أو ضرر فإن التأمين لن يعترف بهذه التطبيقات.

من جانبه أكد مدير دائرة خدمات شؤون المستخدمين والمرخصين في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس محمد الواثق، أن التطبيقات الذكية غير المرخصة تستخدم في عملها خوادم "سيرفرات” عديدة متواجدة في أكثر من دولة، بحيث لو تم إيقاف تطبيق معين فإنه سيتم تشغيله من جديد على سيرفر أخر موجود في دولة أخرى.

وقال إن العمل مستمر في ملاحقة هذه التطبيقات وإيقافها ومحاسبة المخالفين، وفي نهاية الأمر سيتم ضبطهم نهائياً لكن يحتاج إلى بعض الوقت.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق