facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان لحوارات المستقبل" : توقيت مشبوه لافتعال أزمة نقابة المعلمين   عزل منزل ستينية مصابة بالكورونا في اربد   بالصور .. العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   وفاة شقيقين بتدهور سيارة على الصحراوي   استثناء العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الأردنية   العضايلة: الادعاء بافتعال اصابات كورونا مثير للسخرية   توجه لاعتماد التعليم الإلكتروني لطلبة الجامعات الذين لم يتمكنوا من العودة للأردن   جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة في إربد   بالصور .. "لبنان ينتفض" اقتحام وزارات ومقتل عنصر أمن ومواجهات عارمة   وفاة زوجة سفير هولندا متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت  
اتلاف (3300) عبوة مياه شرب غير صالحه في الكرك
التاريخ : 03-07-2020 06:55:48 | المشاهدات 2706

هوا الأردن - ضبط قسم مراقبة الاسواق في بلدية الكرك الكبرى ما مجموعة ثلاثة الاف و300 عبوة مياه شرب غير صالحه سعة لتر ونصف كانت مخزنة تحت اشعة اشمس منذ ايام ومعروضة للبيع في احد المحال التجارية بمنطقة ادر شمال شرق الكرك.



وبين رئيس القسم احمد وليد الحباشنة ان كوادر القسم ضبطت تلك الكمية في اطار جولاتها الرقابية اليومية المعتادة لضمان سلامة المواد الغذائية التي تباع للمواطنين.



واشار الحباشنة الى انه تم التحفظ على كمية المياه المضبوطه تمهيدا لاتلافها وفق الاطر القانونية المتبعة .



من جهته اكد رئيس البلدية ابراهيم الكركي ان البلدية لن تتهاون مع أي قضية تمس صحة المواطنين وسلامتهم ، لافتا الى ان حملات الرقابة اليومية على الاسواق تندرج في راس اولويات عمل البلدية التي قال انها عززت كوادر الرقابة على الاسواق ، وعمدت الى تكثيف هذه الحملات بحلول فصل الصيف وارتفاع درجات حرارة الجو ودرءا لمخاطر تفشي وباء كورونا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق