facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان لحوارات المستقبل" : توقيت مشبوه لافتعال أزمة نقابة المعلمين   عزل منزل ستينية مصابة بالكورونا في اربد   بالصور .. العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   وفاة شقيقين بتدهور سيارة على الصحراوي   استثناء العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الأردنية   العضايلة: الادعاء بافتعال اصابات كورونا مثير للسخرية   توجه لاعتماد التعليم الإلكتروني لطلبة الجامعات الذين لم يتمكنوا من العودة للأردن   جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة في إربد   بالصور .. "لبنان ينتفض" اقتحام وزارات ومقتل عنصر أمن ومواجهات عارمة   وفاة زوجة سفير هولندا متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت  
الدوريات الخارجية تتصدى للسرعات الجنونية .. ومطالبات بتغليظ العقوبات
التاريخ : 12-07-2020 11:49:59 | المشاهدات 4245

تابعت الدوريات الخارجية عملها في التصدي للسرعات والتجاوزات المرورية الخطرة على الطرق الخارجية، حفاظاً على سلامة أرواح مستخدمي الطرق.

وبينت إدارة الدوريات الخارجية في تقريرها الصباحي الذي يبث على إذاعة الأمن العام امن أف أم، ضبط مركبة تسير بسرعة 183 كم /س على الطريق الصحراوي علما ان السرعه محددة بسرعة ١١٠ كم/س كحد أعلى، ومركبة أخرى تسير بسرعة 173 كم /س على شارع المئة، إضافة إلى عدد من المخالفات الخطرة.

ووصف مواطنون تواصلوا هاتفياً مع البرنامج المفتوح الصباحي، هذه السرعات بالجنونية مطالبين بتغليظ العقوبات على المخالفين.
 
وشكر المواطنون رجال الأمن العام العاملين في الدوريات الخارجية على عملهم الدؤوب لمنع هذه المخالفات التي تهدد سلامة الأرواح والمركبات.
 
من جانب آخر بين مندوب إدارة الدوريات الخارجية أنه إنه سيتم البدء اعتبارا من صباح اليوم بإنشاء تحويله جديدة على الطريق الصحراوي، (مابعد قبان القطرانه باتجاه عمان) حيث سيتم الإغلاق باتجاه الجنوب لغايات الصيانة، بينما سيعمل الجانب الأخر من الطريق كتحويله باتجاهين ل مسافة تقدر بحوالي ٤ كم.
 
وأوضح أن ‏‎‏‎المنطقة مجهزة بكافة عناصر السلامة المرورية من إشارات تحذيرية وإرشادية وجميع المتطلبات الأخرى، مهيباً بالأخوة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند هذه التحويلة وغيرها من أجزاء الطريق الصحراوي، وتطبيق معايير السلامة المرورية وخاصة الالتزام بالسرعة والمسارب المقررة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق