facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت   قمر الحصادين يضيء سماء المملكة الليلة  
تحديد بدلات خدمات المعهد الضريبي
التاريخ : 07-08-2020 06:42:15 | المشاهدات 4218

هوا الأردن - صدر في عدد الجريدة الرسمية الأخير، تعليمات رقم 5 والتي تظهر مهام المعهد الضريبي، والصادر وفق نظام التنظيم الاداري لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات رقم 83 لسنة 2016 وتعديلاته.



وحددت التعليمات الفئات المستهدفة لتلقي خدمات التدريب في المعهد، اضافة للخدمات التي يقدمها.



ويتقاضى المعهد بدلات مقابل خدمات التدريب التي يقدمها: بواقع بدل اشتراك بقيمة 20 دينارا عن كل يوم لكل مشارك من القطاع الحكومي، و30 دينارا من المشارك من القطاع الخاص، و60 دينارا لكل مشارك من الدول العربية والأجنبية والمنظمات الاقليمية، وذلك بدل تقديم خدمات التدريب والمشاركة بالندوات وورش العمل والمؤتمرات المهنية التي ستعقد من خلال المعهد.



فيما يتقاضى المعهد 3 دنانير عن كل ساعة تدريبية في دورة خبير ضريبي بعدد 160 ساعة تدريبية ومدتها شهرين، و3 دنانير عن كل ساعة تدريبية بعدد 480 ساعة تدريبية بدل المشاركة في الدبلوم المهني ولمدة 6 شهور.



وتاليا نص التعليمات:

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق