facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. التحول الى التعليم عن بعد في 28 مدرسة   بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت  
مخالطون لمصاب اربد في الرمثا والسلط وعمان
التاريخ : 08-08-2020 02:28:16 | المشاهدات 23638

قال مسؤول ملف الاستقصاء الوبائي في اربد علي الزيتاوي انه يوجد مخالطين للمحامي الذي اكتشفت اصابته في اربد اليوم، في العاصمة عمان وفي مدينة السلط، والرمثا.
 
وبين الزيتاوي، ان الشاب شعر بأعراض كورونا، وراجع مديرية صحة اربد يوم الأربعاء الماضي، حيث اخذ منه عينة تم ارسالها بشكل مستعجل الى مستشفى الملك المؤسس، وبالفحص الذي ظهرت نتائجه اليوم تبين اصابته بالفيروس، بحسب تلفزيون المملكة.

وعملت الأجهزة المعنية على عزل بناية يقطنها المصاب في منطقة التطوير الحضري.

وقال الزيتاوي انه تم اخذ عينات من مخالطي المصاب من الدرجة الأولى ، وتحديد مخالطيه ، مشيرا الى ان الشاب المصاب كان متعاونا مع اللجنة.

وأشار الزيتاوي الى الفرق ستبدأ السبت بأخذ عينات من مخالطي المصاب من الدرجة الثانية والثالثة.

وبحسب الزيتاوي فان للمصاب معارف من سائقي الشاحنات بالإضافة الى معارف قادمين من الخارج وغادروا الحجر الصحي المؤسسي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق