facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. التحول الى التعليم عن بعد في 28 مدرسة   بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت  
المُصاب "الطراونة" يشكر جهود الاجلاء من بيروت
التاريخ : 08-08-2020 02:33:12 | المشاهدات 5509

شكر المصاب الأردني العائد من لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، جلالة الملك عبد الله الثاني، بعد عودته مع مجموعة من المواطنين على متن طائرة النقل التابعة لسلاح الجو التي نقلت المستشفى الميداني العسكري إلى بيروت.
 
 
وكتب الشاب حارث الطراونة على صفحة "الفيسبوك" خاصته: "تدخلت العناية الالهية يوم تفجيرات بيروت لحمايتي، حيث كنت قريب من موقع الانفجار وهُدم الفندق بالكامل".
 
 
وتابع "أجريت ثلاث عمليات وكان تشخيص الأطباء بأن هناك بعض الكسور ولدي القليل من الندب. شكرا لكل من اتصل وقام بإرسال رسالة، اللهم سلم".
 
 
وأضاف "لا يسعني الا تقديم شكري وامتناني للقيادة الأردنية وجلالة الملك على إرسال طائرة إجلاء عسكرية، وأيضا الشكر الموصول لوزارة الخارجية ومعالي أيمن الصفدي وطاقم السفارة في بيروت، معالي امجد العضايلة، مدير الخدمات الطبية الملكية وإدارة الأزمات على جهودهم الكبيرة المبذولة، هذا ديدن الأردنيين دوما."


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق