facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
عزل منزل ستينية مصابة بالكورونا في اربد
التاريخ : 08-08-2020 11:13:43 | المشاهدات 2485

هوا الأردن - قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة اربد، الدكتور رياض الشياب، إن فرق التقصي الوبائي في المحافظة جمعت اليوم 450 عينة لمخالطين للمحامي المصاب وشقيقته وابنتها ولامرأة ستينية ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق وأعلن عنها في الموجز الإعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة، اليوم السبت.



وأشار الدكتور الشياب في تصريح  إلى أن العينات أرسلت للمختبرات المركزية في عمّان لفحصها، مرجحاً أن تظهر نتائجها خلال الساعات القليلة القادمة.



وقال إنه تم تنفيذ إجراءات الحجر المنزلي للمنزل الذي تقطن فيه السيدة الستينية المصابة، مضيفاً أن فرق التقصي الوبائي، تعمل على جمع عينات لمخالطين لزوجها احترازياً كونه يعمل حلاقاً.



وبين الشياب أن المرأة تعاني من عدة أمراض مزمنة، وهي قيد العلاج في قسم العزل بمستشفى الأمير حمزة في عمان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu