facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الأوسط" و "الأمن العام" ينظمان ورشة عمل   الجامعة العربية تدعو لجهد مشترك لتحقيق السلام   بوتين وبايدن يجريان أول محادثات هاتفية بينهما   الهناندة: نسعى لتمكين الوزارات والمؤسسات الحكومية من عملية التحول الرقمي   الأمير مرعد يتفقد توفر متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مشروع الباص السريع   العمل بالاسوارة الالكترونية قريباً .. و البدء بـ (1500) منها لتوفير 13 مليون دينار   ولي العهد يلتقي السفير الكويتي   قانونية النواب تشرع بمناقشة أملاك الدولة وتقر مواد بمعدل الأسنان   سعيدان: التغيرات المناخية أثرت على الموارد المائية   الاردن: السلام العادل المرتكز إلى القانون الدولي والذي يشكّل حل الدولتين سبيله الوحيد  
التنمية: لجنة تحقيق حول قيام جمعيات خيرية بتأجير باصات نقل الموتى
التاريخ : 10-08-2020 03:49:53 | المشاهدات 19385

 شكلت وزارة التنمية الاجتماعية لجنة تحقيق للنظر بشكوى قدمت للوزارة حول قيام عدة جمعيات خيرية بتأجير الباصات المخصصة لنقل الموتى، بمبالغ متفاوتة بين 50 إلى 120 دينارًا.
 
 
 
وقال الناطق الإعلامي في الوزارة أشرف خريس إن الوزارة اللجنة شكلت من كوادر وحدة الرقابة الداخلية؛ لجنة تحقيق بالشكاوى المقدمة، ونفذت اللجنة زيارات ميدانية على عدد من الجمعيات الخيرية التي تملك باصات نقل موتى للتحقق من المخالفات.
 
 
وأشار إلى أن اللجنة أوصت باتخاذ الإجراءات الإدارية والعقوبات المناسبة بحق الجمعيات المخالفة.
 
 
 
وعلى اثر ذلك، عممت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، اليوم الاثنين، على الجمعيات الخيرية، بعدم استخدام باصات نقل الموتى؛ لغير الغايات التي وجدت من أجلها، بالإضافة إلى ضرورة وجود سجل لضبط حركة المركبة، وعدم طلب مقابل على خدمة نقل الموتى وتحت أي مسمى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق