facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعطل اجهزة كهربائية منزلية في ماركا بسبب التيار الكهربائي القوي   الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية  
الامن : سنتعامل بصرامة مع مخالفات نتائج التوجيهي
التاريخ : 13-08-2020 11:46:11 | المشاهدات 10191

هوا الأردن - قال مصدر مسؤول في مديرية الأمن العام الخميس، إن المديرية تعمل على إعداد خطة أمنية ومرورية محكمة، للتعامل مع السلوكيات السلبية كافة التي تترافق وإعلان نتائج شهادة الدراسة الثانوية العام "التوجيهي" المقرر إعلانها صباح السبت المقبل.

وأضاف أن الخطة الامنية سيباشر العمل بها قبيل إعلان نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" مؤكدا أن الخطة تتضمن عدة محاور أهمها الحفاظ على التباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بحسب المملكة .

وبين أنه من المعتاد أن يرافق إعلان نتائج التوجيهي سلوكيات سلبية، كإطلاق العيارات النارية المهددة لحياة المواطنين، والمخالفات المرورية المعطلة لحركة السير خاصة المسير على شكل مواكب وإخراج الاجسام من المركبات والقيادة بطيش وتهور.

"سيتم ضبط المخالفين بشكل مباشر او تدوين ارقام المركبات المخالفة واستدعاء مالكيها لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم والتي تبدا من تحرير المخالفة اضافة الى حجز المركبة للمدة القانونية داخل ساحة الحجز المخصصة مع تحمل تكلفة النقل، اضافة الى تحويل مرتكب المخالفة للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراء اللازم بحقه" وفق المصدر.

ودعا المواطنيين إلى الالتزام بالقانون والتعبير بكل حضاريه عن فرحهم بعيدا عن ارتكاب أي مخالفات تهدد حياة الآخرين وتعطل اعمالهم، ومؤكدا في الوقت نفسه انه سيتم التعامل مع اي من هذه المخالفات بصرامة تامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu