facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
31.3 مليار دينار إجمالي دين الحكومة المركزية في الثلث الأول من العام
التاريخ : 15-09-2020 06:37:29 | المشاهدات 3383

بلغ العجز المالي بعد المساعدات في الثلث الأول ٦٤٩.٩ مليون دينار مقابل ٣٠٤.١ مليون دينار خلال نفس الفترة من العام ٢٠١٩، بحسب نشرة صادرة عن وزارة المالية.


هوا الأردن - كما بلغت أيضا المنح الخارجية خلال الثلث الأول من العام الحالي ١٠٥.٨ مليون دينار مقابل ٨٤.٦ مليون دينار لنفس الفترة من العام ٢٠١٩.


وفي ما يتعلق بالإيرادات المحلية، انخفضت بمقدار ٥٦٩.١ مليون دينار خلال الثلث الاول، وبلغ أيضا إجمالي دين الحكومة المركزية خلال الثلث الاول ٣١.٣ مليار دينار أو ما نسبته ١.١.٧٪؜ من الناتج المحلي الإجمالي المقدر مقابل ٣٠ مليار دينار في نهاية ٢٠١٩ أو ما نسبته ٩٦.٧٪؜ في نهاية ٢٠١٩.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu