facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
القبض على 25 شخصا من المتاجرين بالأصوات الانتخابية في الرصيفة
التاريخ : 16-09-2020 09:40:45 | المشاهدات 3071

القت شرطة الرصيفة القبض على خمسة وعشرين شخصا يتاجرون بالأصوات لصالح احد المرشحين، وتم تحويل جميع المتهمين الى مدعي عام الرصيفة .


وجاءت عملية القاء القبض على المتورطين في اعقاب شكوى وصلت الشرطة تفيد بوجود عمليات واسعة لشراء وبيع الاصوات في احد المقرات الانتخابية حيث تمكنت الاجهزة الامنية من عمل كمين محكم وتم ضبط المعنيين بالعملية بالجرم المشهود وبالتحقيق معهم تبين انهم يقومون بشراء الاصوات لصالح احد المرشحين .


وحسب اقوال المتهمين التي وردت في محاضر التحقيق فانهم كلفوا بشراء الاصوات مقابل عشرين دينارا للصوت الواحد ولصالح احد المرشحين حيث كانوا يقومون باحضار الراغبين بشراء اصواتهم ويقوموا بحلف اليمين ويتم تصوير الشخص وهو يقوم بحلف اليمين وبعد ذلك يدفعوا لهم المبلغ.


وضبطت الشرطة في مقر المرشح كشوفات باسماء الاشخاص الذين تم شراء أصواتهم واجهزة حاسوب متبث عليها هذه الاسماء وصورهم وهم يقسمون على القران الكريم .


وعلم ان المرشح المتهم بشراء الاصوات كان يقوم بالتركيز على الشباب بين عمر 18-22 عاما والنساء حيث كان شكل فريقا متكاملا وكان الفريق يقوم بجولات من اجل جمع الاصوات على ان يكون الدفع في مقر المرشح .
هوا الأردن -


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu