facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
غوشة: المتسوق الخفي يعمل في جميع الدوائر
التاريخ : 24-09-2020 03:18:42 | المشاهدات 4463

هوا الأردن - أكدت وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة أن برنامج المتسوق الخفي عاد للعمل اعتباراً من مطلع الأسبوع الجاري.


وأضافت أن المتسوق الخفي متواجد في جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية للتأكد من مدى التزام الموظفين والمراجعين لتلك الدوائر بالاشتراطات الصحية من ارتداء للكمامات والتباعد الاجتماعي، مشيرة إلى أن تقريراً مفصلاً سيتم رفعه إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يبين مدى الالتزام.



وكشفت أن العديد من الجولات غير المعلنة قد تم تنظيمها خلال الفترة الماضية وسترفع التقارير الخاصة بنتائجها إلى رئيس الوزراء لاتخاذ اللازم.



ونوهت غوشة إلى أن جولات المتسوق الخفي ستشمل بالإضافة الى الالتزام بالاشتراطات الصحية، مدى جودة الخدمة التي تقدمها تلك الدوائر لمراجعيها.



وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قد أعلن أول أمس عن بدء جولات من عدة جهات على الدوائر الحكومية من بينها برنامج المتسوق الخفي وتم معاقبة تسع جهات منها لعدم التزامها بتلك الاشتراطات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق