facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
مستشفى الأمير حمزة: معاقبة أي مقصر بتقديم الرعاية الصحية للمرضى
التاريخ : 16-10-2020 11:33:11 | المشاهدات 2931

هوا الأردن - قال مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير إن الفيديو المتداول الذي يظهر فيه مريض بجانب سريره ولا يحظى بالعناية الكافية صحيح وهو لأحد المرضى الذي ادخلوا للمستشفى.

وأضاف نصير ان المريض أدخل الى المستشفى بتاريخ 6/10/2020 ويعاني من مرض كورونا، اضافة الى امراض اخرى، كما انه يعاني من عدم القدرة على التركيز بالشكل الكافي.

وبين ان المريض قد غادر المستشفى بعد ان شفي من مرض الكورونا منذ فترة.

اما فيما يتعلق بالفيديو مدار الحديث، فان ادارة المستشفى تؤكد ان الفيديو قد أخذ للمريض بعد ان خرج من قسم العناية المركزة الى غرف العزل العادية، وعند تجهيز المريض على سريره لتنظيف السرير من قبل الممرضين ذهبوا لإحضار بعض الأمور اللازمة، واثناء ذلك وحيث أن المريض ليس واعيا بالكامل قد نزل الى جانب السرير، وقامت مرافقة احد المرضى بتصويره وتصوير بعض المرضى الآخرين، متجاوزة في ذلك خصوصية المرضى.

وأشارت ادارة المستشفى إلى انه تم تشكيل لجنة تحقيق وسيتم اتخاذ الاجراءات والعقوبات بحق اي مقصر في تقديم الخدمة الصحية للمرضى سواء من الكوادر، وكل مخترق للقانون.

وشددت على الرعاية التامة لكافة المرضى ومن مختلف الجوانب وحريصين على ذلك حيث نعلم مدى حرص الدولة الاردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على سلامة المرضى وتقديم الرعاية التامة لهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق