facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    464 اصابة كورونا في العناية الحثيثة ونسبة الفحوصات الايجابية 17.5%   مبيعات أسبوع التخفضيات انحصرت داخل المولات   تسجيل 56 وفاة و 3108 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن   القبض على شخص اعتدى على سائق تكسي وطعنه بواسطة أداة حادة   وفاة طبيب اردني جديد بكورونا   العيسوي يعزي بوفاة مرزوقة والحاج خطاب   الملك: عملية السلام تقف أمام خيارين "السلام العادل أو استمرار الصراع"   توجه تعليم المهارات الرقمية بمدارس الحكومة   إرادة ملكية بإعادة تسمية (كادبي)   زريقات : مصابو كورونا بعد شفائهم سيلحق بهم العديد من الأمراض  
مهيدات: سعر عبوة الكمامات 5.25 دينار
التاريخ : 22-10-2020 01:10:17 | المشاهدات 4192

هوا الأردن - أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن أسعار الكمامات الجراحية تتم مراجعتها واعادة النظر فيها بشكل دوري علما بأنها لم تكن مسعرة قبل شهر نيسان من العام الحالي.


وقال مهيدات في بيان أصدرته المؤسسة اليوم بأن المراجعة الدورية انعكست على تخفيض اسعارها اربع مرات منذ ذلك التاريخ حيث اصبح سعر عبوة الكمامات الجراحية ثلاث طبقات عدد ٥٠ حبه هو ٥.٢٥ دينار اردني سعر بيع للجمهور شامل الضريبة.



وبين مهيدات ان الغاية الرئيسية من تحديد السقف السعري هو حماية المواطنين من الاستغلال و الحد من المغالاة في الأسعار ، علما أنه من الممكن البيع بسعر دون السقف السعري المحدد من قبل المؤسسة شريطة عدم تجاوزه وبما يضمن المنافسه بين المنتجين والمستوردين على ان تكون الكمامات الجراحيه حاصلة على كتاب إجازة للتداول من المؤسسة العامة للغذاء والدواء.



واكد مهيدات أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمديرية المستلزمات والأجهزة الطبية تنفذ جولات على مدار الساعة للتأكد من الالتزام بالأسعار الرسمية المعلن عنها من قبل المؤسسة.



ودعت المؤسسة المواطنين الى التواصل معها في حال وجود اي مخالفة او ملاحظة وعلى مدار الساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 و البريد الالكتروني [email protected] وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم 0795632000.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق