facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات
التاريخ : 22-10-2020 04:59:10 | المشاهدات 1986

عممت مؤسسة المواصفات والمقاييس على التجار بعدم طلب إلغاء أي فحص لعينة تم تحويلها للمختبرات الفاحصة بحجة توفر تقرير فحص خارجي.
 
 
وقالت المؤسسة في بيان اليوم الخميس، إن تحويل العينات للفحص يتم بموافقة صاحب العلاقة أو من يفوضه (شركة التخليص) ولا يتم إرسال العينة للمختبر الفاحص إلا بعد استيفاء أجور نقل العينات.
 
 
وأضاف البيان، "في حال توفر تقارير فحص خارجية صادرة عن هيئات فحص معتمدة يجب على صاحب العلاقة أو من يفوضه إعلام موظف المواصفات في المركز الجمركي بذلك مباشرة عند عملية الكشف على البضاعة، ويعطى صاحب العلاقة مدة لا تزيد على أسبوع من تاريخ الكشف على البضاعة لإحضار تقارير الفحص الخارجية، وعدا ذلك يتم تحويل العينات المسحوبة للفحص في المختبرات المحلية حسب الأصول.
 
 
وأكد البيان عدم إلغاء اي طلب فحص في المختبرات المحلية بعد وصول العينات المختبر الفاحص مهما كانت الأسباب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق