facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة: نعمل على إنجاز حزمة للتخفيف عن القطاعات المتضررة نتيجة كورونا   القطامين: توجه لإنشاء مركز وطني لبيانات سوق العمل   الحنيطي: الأردن قويٌ بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية   الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية   بالصور .. الملك لشخصيات من الجنوب: أولوية الاستثمار في مجال الزراعة   الهياجنة عن الوضع الوبائي: تفاؤل حذر   عبيدات: خطة تنفيذية محكمة لاعطاء لقاح كورونا للفئات المستهدفة   بالتفاصيل .. صدور معدلي "ضباط وأفراد القوات المسلحة" المتضمن "رفع مكافاة نهاية الخدمة" بالجريدة الرسمية   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   العايد: لا حظر شاملا حتى نهاية العام الحالي  
الحموي: لا زيادة لاستهلاك الخبز في الحظر
التاريخ : 24-10-2020 01:07:50 | المشاهدات 3608

هوا الأردن - أكد نقيب أصحاب المخابز عبدالاله الحموي، السبت، أن الأردنيين لم يشتروا مادة الخبز أكثر من استخدامهم المعتاد قبيل الحظر، مثمنا تعاون المواطنين ومدى واعيهم.


وقال الحموي لـ عمون، إن استخدام المواطنين في الأيام المعتادة يبلغ 2000 طن طحين، مشيرا إلى أن المواطنين اشتروا 4000 طن يوم الخميس دون زيادة كما كانت في السابق.



ولفت إلى ان ثقة المواطن بقرارات الحكومة اثمرت بعدم وجود تهافت على المخابز قبيل الحظر، مما يشكل حالة من الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة، قائلا " اقتنعوا بصدق الحكومة".



وأضاف، أن المخابز شهدت خلال الأسابيع الماضية تهافتا كبيرا لا سيما قبيل حظر يومي الجمعة والسبت.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق