facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة: نعمل على إنجاز حزمة للتخفيف عن القطاعات المتضررة نتيجة كورونا   القطامين: توجه لإنشاء مركز وطني لبيانات سوق العمل   الحنيطي: الأردن قويٌ بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية   الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية   بالصور .. الملك لشخصيات من الجنوب: أولوية الاستثمار في مجال الزراعة   الهياجنة عن الوضع الوبائي: تفاؤل حذر   عبيدات: خطة تنفيذية محكمة لاعطاء لقاح كورونا للفئات المستهدفة   بالتفاصيل .. صدور معدلي "ضباط وأفراد القوات المسلحة" المتضمن "رفع مكافاة نهاية الخدمة" بالجريدة الرسمية   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   العايد: لا حظر شاملا حتى نهاية العام الحالي  
المفلح: أسس وشروط للحضانات المنزلية ونظام لقوننتها
التاريخ : 25-10-2020 01:12:25 | المشاهدات 3615

هوا الأردن - المفلح: ما يقلقنا ليس المتسول بل من وراءه.

قال وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح، الاحد، إن الوزارة ستبدأ بتوزيع البروتكول الصحي على الحضانات بعد عملية تعديله؛ للمباشرة بتطبيقه بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة.



وأضاف المفلح، عبر اثير اذاعة الأمن العام، أن التعديل الجديد على البروتكول حدد التعليمات المطلوبة من الأهالي عبر ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والالتزام بالاشتراطات الصحية.



وأكد، أنه سيتم رفع نظام الحضانات المنزلية إلى رئاسة الوزراء اليوم الاحد، للسير في عملية قوننة الحضانات المنزلية المنتشرة في المحافظات بأعداد كبيرة، منوها إلى وجود أسس عديدة للحضانة المنزلية من وجودها في الطوابق الأرضية فقط وتوفير بيئة آمنة.



وعن الحملات على المتسولين قال المفلح إنها مستمرة ولن تتوقف، لافتا إلى ان "ما يقلقنا ليس المتسول بل من وراءه، وجمعينا نشاهد الحافلات التي تقلهم".



وأعلن اطلاق حملات للقضاء على ظاهرة المتسول في جميع المحافظات اليوم الاحد، مشيرا إلى أنه سيتم التواصل مع وزير العدل بشأن العقوبات الرادعة وفق الأنظمة والقوانين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق