facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 18   الضمان تدرس زيادة مدة احتساب الراتب التقاعدي   147 حريق اعشاب بالاردن الاحد   الصفدي يبحث مع لازاريني استعدادات المؤتمر الدولي لحشد الدعم المالي والسياسي للأنوروا   توجه لإلغاء الإعفاءات الضريبية والجمركية   الحنيطي يزور قيادة موسيقات القوات المسلحة   ضبط كمية من الشيبس منتهي الصلاحية بالزرقاء   ضبط سائق غير مرخص يُحمل 20 راكبا إضافياً   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   الملكية الأردنية تتوصل لاتفاق بتخفيض الدفعات مع أحد أكبر مؤجري الطائرات  
الهياجنة : اللقاح المتعاقدين عليه مع شركات عالمية سيعطى بعد تسجيله وثبوت فاعليته ومأمونيته
التاريخ : 19-11-2020 11:20:00 | المشاهدات 6003

هوا الأردن - اوضح امين عام وزارة الصحة مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة د.وائل هياجنة ان ردا على ما ورد في خبر تحت عنوان " بالوثيقة ...عبيدات يطلب اسماء لتطعيمهم ب " لقاح كورونا " دون تحديد هوية وفاعلية وموثوقية اللقاح " ومرفق بعطه كتاب يتضمن حصر اسماء الراغبين بالحصول على لقاح كورونا هو بمثابة تحضير مسبق ومبكر لمعرفة من يمكن تطعيمهم بلقاحات كوفيد التي نتوقع استلامها مع بداية السنة الجديدة في حال تسجيلها وثبوت مامونيتها وفاعليتها.



وقال الهياجنة في تصريح ان هذه اللقاحات تم التفاهم عليها مع مؤسسات عالمية تتطلب التحضير المسبق والتعاقد لضمان الحصول عليها.



واوضح ان ما تقصده الوثيقة لقاح وليس مطعوم والمستهدف منه الكوادر الصحية وليس المواطنين .



وقال ان اي ترتيبات متصلة باللقاح واعطاءه للمواطنين لم يبحث للان وسيصار في حال بحثه واقرار آليات اعطائه اشهار الامر بكل تفاصيله.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق