facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
الهياجنة : اللقاح المتعاقدين عليه مع شركات عالمية سيعطى بعد تسجيله وثبوت فاعليته ومأمونيته
التاريخ : 19-11-2020 11:20:00 | المشاهدات 3246

هوا الأردن - اوضح امين عام وزارة الصحة مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة د.وائل هياجنة ان ردا على ما ورد في خبر تحت عنوان " بالوثيقة ...عبيدات يطلب اسماء لتطعيمهم ب " لقاح كورونا " دون تحديد هوية وفاعلية وموثوقية اللقاح " ومرفق بعطه كتاب يتضمن حصر اسماء الراغبين بالحصول على لقاح كورونا هو بمثابة تحضير مسبق ومبكر لمعرفة من يمكن تطعيمهم بلقاحات كوفيد التي نتوقع استلامها مع بداية السنة الجديدة في حال تسجيلها وثبوت مامونيتها وفاعليتها.



وقال الهياجنة في تصريح ان هذه اللقاحات تم التفاهم عليها مع مؤسسات عالمية تتطلب التحضير المسبق والتعاقد لضمان الحصول عليها.



واوضح ان ما تقصده الوثيقة لقاح وليس مطعوم والمستهدف منه الكوادر الصحية وليس المواطنين .



وقال ان اي ترتيبات متصلة باللقاح واعطاءه للمواطنين لم يبحث للان وسيصار في حال بحثه واقرار آليات اعطائه اشهار الامر بكل تفاصيله.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق