facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جدل مصري حول "زواج التجربة" .. إحدى الزوجات تكشف دوافعها   ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية على شارع الـ "100"   إغلاق مبنى الكونغرس الأمريكي بسبب تهديد أمني   الدكتورة اسماء الغزاوي مستشارا لوزير الادارة المحلية لشؤون البيئة   الخارجية تتسلم أوراق اعتماد السفير العماني   احباط محاولة تسلل وتهريب من سوريا إلى الأردن   التحقيق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا   مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان   تفاصيل المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل   توقيف سبعة موظفين في مستشفى الجامعة على ذمة التحقيق بتهمة تلاعب بأدوية بنصف مليون دينار  
العالم يسجل أعلى وفيات بكورونا منذ بدء الجائحة والإصابات تتجاوز 60 مليوناً
التاريخ : 25-11-2020 01:07:26 | المشاهدات 6456

هوا الأردن - أظهرت بيانات موقع «وورلد ميترز» المتخصص باحصاءات كورونا أن إجمالي عدد الإصابات بالفيروس في أنحاء العالم وصل إلى 60 مليوناً و124 ألفاً حتى صباح اليوم الأربعاء.



وكشفت البيانات أن عدد المتعافين وصل إلى 41 مليوناً و567 ألفاً و286، بينما تجاوز عدد الوفيات المليون و415 ألفاً.



وسجل العالم أمس الثلاثاء 543 ألفاً و373 إصابة بالفيروس، بينما بلغ عدد الوفيات رقماً قياسياً وصل إلى 11 ألفاً و720، وهي أعلى حصيلة وفيات يومية تُسجَّل منذ بدء انتشار الفيروس.



وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وفرنسا وروسيا وإسبانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا والأرجنتين وكولومبيا والمكسيك وألمانيا وبيرو وبولندا وإيران، حسب وكالة الأنباء الألمانية.



كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا.



تجدر الإشارة إلى أن هناك عدداً من الجهات التي توفر بيانات مجمعة لإصابات «كورونا» حول العالم، وقد يكون بينها بعض الاختلافات.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق