facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع عجز الموازنة 37% في 11 شهرا   أمر مالي للصرف على النفقات العامة لكانون الثاني 2021   التقييم الوبائي تؤكد أن الاطفال اكثر عرضة للاصابة بكورونا في المنازل   الحنيطي مُعجب بصناعات الأردن الدفاعية   انتحار شاب أردني في الكويت   فاتورة التقاعد تتجاوز 1.45 مليار دينار   الأمن: لا شغب في الوحدات .. وتفريق اشخاص تجمعوا للاحتفال   رفع حظر الجمعة وزيادة ساعات التجول يقلصان خسائر "النقل العام"   النائب الصفدي: طالب الواسطة من الحكومة لا يستطيع مراقبتها   وزير التربية يتوقع تمديد فترة الفصل الدراسي الثاني لمدة ثلاثة أسابيع  
راصد ينشر 1000 محضر فرز وتجميع لغرف ومراكز الاقتراع
التاريخ : 29-11-2020 03:00:31 | المشاهدات 5683

هوا الأردن -  23 طعناً في صحة نيابة أعضاء مجلس النواب: استكمالاً لنهج الشفافية وضمان تدفق المعلومات، ينشر تحالف راصد لمراقبة الانتخابات 1000 محضر فرز على مستوى غرف ومراكز الاقتراع، علماً بأن المحاضر تم جمعها من خلال فرق راصد الميدانية التي انتشرت في عدد كبير من مراكز الاقتراع.



ودعا الدكتور عامر بني عامر منسق التحالف المترشحين والمترشحات الاطلاع على المحاضر والتأكد من القيم الموجودة فيها واستخدامها كبينات إذا ما تبين أي أخطاء في الأرقام الواردة.



ومرفق رابط يتم من خلاله الدخول على كافة المحاضر التي ينشرها راصد:


shorturl.at/eqDI6 / shorturl.at/rCIW2



يذكر أن عدد الطعون المقدمة لغاية اليوم قد وصلت إلى 23 طعناً، وينوه راصد إلى أن النص الدستوري في المادة 71 – 1 قد ألزم إصدار الأحكام المرتبطة بالطعون خلال فترة زمنية مقدارها ثلاثين يوماً من تسجيل الطعن، وفي هذا السياق يدعو راصد إلى ضرورة تسريع الإجراءات القضائية وإصدار الأحكام المتعلقة بالطعون المسجلة وإصدار الأحكام المرتبطة بالقضايا المسجلة سابقاً لدى المحاكم الخاصة بقضايا شراء الأصوات.


كما سيتم نشر كافة المحاضر عبر الصفحة الرسمية لـ راصد الأردن على منصة الفيسبوك: راصد الأردن _ RASED Jordan


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق