facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعلن إسقاط طائرة مسيرة قادمة من لبنان   السفير السعودي يستضيف شخصيات أردنية في منزله   الخارجية: تحرير مواطن أردني اختطف في مصر   النواب يوضح حول إزالة الحواجز البلاستيكية   الغذاء والدواء: ندرس لقاح "جونسون آند جونسون"   صناعة الاردن : 1861 مصنع لم يجدد اشتراكه   الطويسي: اطلاق مسابقات تتعلق بالمئوية الأسبوع المقبل   الحنيطي: الجيش يسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين   التربية: استراحة طلبة المدارس 15 دقيقة والشراء من المقصف داخل الصف   الخارجية: نتابع الأوضاع الصحية لـ 3 أسرى أردنيين مصابين بفيروس كورونا  
التنمية: 10461 أسرة استفادت من خدماتنا خلال تشرين الثاني
التاريخ : 01-12-2020 04:03:34 | المشاهدات 5367

هوا الأردن -  أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية التقرير الشهري حول الخدمات والمعاملات التي تم تقديمها للمواطنين في اقاليم المملكة الثلاث (شمال ووسط وجنوب) بحيث يتم اطلاق التقرير مطلع كل شهر حيث يتضمن التقرير عمل مديريات التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية وسجل الجمعيات.



وبلغ مجموع المستفيدين من مديريات الوزارة (10461) اسرة خلال شهر تشرين الثاني، كما استفاد من خدمات صندوق المعونة الوطنية (109.813) آلاف اسرة خلال ذات الشهر.



ويتضمن التقرير كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة والمؤسسات التابعة لها وعدد المستفيدين اضافة الى عرض لحجم المستفيدين من تلك الخدمات التي تقدمها الوزارة وبالارقام ونوع الخدمة.



وجاءت هذه الخطوة لوضع المواطنين ووسائل الاعلام بصورة اعمال الوزارة وخدماتها وحجم ما يتم تقديمه لجمهور المواطنين في مديريات واقسام ودور الوزارة والمديريات التابعة لها.



كما يشمل التقرير عدد الاسر المستفيدة من المساعدات العينية والنقدية والدراسات المتعلقة بالتأمين الصحي والاعفاء من العلاج اضافة الى الطلبات المقدمة للتراخيص في الحضانات ودور كبار السن ودور الاحداث فضلا عن المنتفعين من دور الرعاية والمتسولين.كما تشمل خدمات الاعفاءات المقدمة للمنتفعين من ذوي الاعاقة ومساكن الاسر الفقيرة، وايضا يشمل على اعداد طلبات تأسيس الجمعيات والمنتفعين من خدمات صندوق المعونة الوطنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق