facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة يصدر البلاغ رقم 25 حول أجور غير المستفيدين من برنامج استدامة   الحاج توفيق: لا توجه لفرض حظر تجول السبت   التربية تعلن الخميس استمرار التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف   النعيمي: 20 يوماً لاعلان نتائج التوجيهي بعد آخر امتحان   التمييز تنقض قراراً بوضع متهم قتل إبنه بالأشغال 12 سنة وتقرر حبسه 6 أشهر   الأردن مستمر بدعم الأونروا دوليا   شركات التخليص: الكلف التشغيلية ترهقنا   رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفير الايطالي   تصدير أكبر شحنة بوتاس بتاريخ الأردن   حرتوقه: نسعى لإستقطاب استثمارات تحقق فائدة للإقتصاد  
المطاعم تطالب بالسماح بتوصيل الطلبات حتى 1 فجراً
التاريخ : 14-01-2021 10:30:56 | المشاهدات 2573

الصورة ارشيفية

هوا الأردن - طالب نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات عمر عواد، بفتح المجال امام خدمة التوصيل لغاية الساعة 1 فجرا، لما ستعود بالفائدة على القطاع.



وقال عواد إن يوم الجمعة، يشكل ما بين 30 إلى 40% من مبيعات الأسبوع وقرار الغاء حظر الجمعة، يخفف من الضغط الكبير الذي تشهده القطاعات المختلفة، ويصب في مصلحة الجميع.



وأشار الى ان القطاع يعتبر من القطاعات الأكثر تضررا وبحاجة لفترات طويلة لكي يستعيد عافيته، وقد تمتد لاشهر او سنوات.



وبين ان قرار الالغاء يخفف على اصحاب المطاعم ويسمح لهم بتسديد رواتب الموظفين المتراكمة او حتى فواتير كهرباء وجزء من الالتزامات المترتبة.



ودعا وزارة العمل لتأخير الحملات التفتيشية، المقرر العمل بها نهاية الشهر، مطالبا بضرورة اعطاء مهلة لتصويب أوضاع العمال المنتهيه تصاريحهم والمعتبرين من الفئات المتضررة من الاغلاقات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق