facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات الأردني: العمالة الجامعية تفوق حاجة سوق العمل   ارتفاع معدل البطالة في الأردن إلى 24.7% في الربع الأخير من 2020   الحنيفات يوعز بدارسة كافة المشاريع الاستثمارية المتعثرة   الأردن يسجل ثالث أعلى حصيلة إصابات بكورونا   عمّان تسجل أعلى إصابات منذ بدء الجائحة   الحكومة توضح حول استقالة القطامين: الخصاونة وضعه امام 3 خيارات واختار البقاء في العمل   الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية   استقالة الهياجنة من الصحة   مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا  
أمر مالي للصرف على النفقات العامة لكانون الثاني 2021
التاريخ : 16-01-2021 11:54:58 | المشاهدات 10895

هوا الأردن - أصدر وزير المالية محمد العسعس، الأمر المالي العام رقم 1 لكانون الثاني/يناير 2021 للوزارات والدوائر الحكومية.



ونظرا لتأخر إقرار مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2021 إلى ما بعد بدء السنة المالية، واستنادا إلى نص المادة 113 من الدستور سيتم الانفاق من مخصصات الموازنة بأوامر مالية شهرية بنسبة (1/12) من مخصصات السنة المالية 2020؛ لتغطية النفقات الجارية والالتزامات المترتبة على النفقات الرأسمالية وإلى حين صدور قانون الموازنة العامة لسنة 2021.



كما أصدر وزير المالية الأمر المالي رقم 1 لكانون الثاني/يناير لسنة 2021 للوحدات الحكومية لتغطية النفقات الجارية والالتزامات المترتبة على النفقات الرأسمالية لحين اقرار قانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2021.



مجلس الوزراء، أقر في 3 كانون الثاني/ يناير الحالي، برئاسة رئيس الوزراء بشر الخصاونة مشروع قانون تنظيم الموازنة العامّة وموازنات الوحدات الحكوميّة لسنة 2021.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق