facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
ضبط كمية من الشيبس منتهي الصلاحية بالزرقاء
التاريخ : 15-06-2021 01:54:49 | المشاهدات 1891

ضبطت لجنة الصحة والسلامة العامة في بلدية بيرين الجديدة بمحافظة الزرقاء، اليوم الاثنين، كراتين شيبس منتهية الصلاحية في أحد محال بيع المواد التموينية.
 
وقال مدير قضاء بيرين ورئيس لجنة البلدية محمد الملكاوي إن لجنة السلامة ضبطت 5 كراتين من شيبس البطاطا المنتهي تاريخ صلاحيتها للاستهلاك.
 
وأضاف الملكاوي أن اللجنة صادرت الكراتين وأتلفتها حسب الأصول وأنذرت المحل وحررت بحقه مخالفة بعد ادعائه بأنه لا يعرف ان الكراتين منتهية الصلاحية.
 
وأشار إلى أن البلدية شكلت لجنة للصحة والسلامة العامة لتنفيذ جولات تفتيشية على جميع القطاعات التجارية في القضاء للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية بشكل دائم.
 
وبين الملكاوي ان مديرية القضاء والبلدية تعملان بشكل مستمر وبتعاون دائم لتشديد اجراءات الرقابة الصحية على جميع القطاعات خاصة مع فتح قطاعات جديدة للعمل ضمن الاجراءات الحكومية التخفيفية. وأشار إلى اخذ تعهدات رسمية على جميع اصحاب المنشآت المسوح لها بالعمل بالالتزام بالاشتراطات الصحية من التباعد ولبس الكمامة بشكل دائم ومنع التجمعات الكبيرة خاصة في المنتزهات والمطاعم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق