facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
الفئات التي سيشملها تعديل التعرفة الكهربائية
التاريخ : 29-07-2021 02:21:53 | المشاهدات 1509

هوا الأردن - تحدثت الأمين العام لوزارة الطاقة والثروة المعدنية اماني العزام، حول ما أعلنته الحكومة الأربعاء، عن توجها لتعديلِ التعرفةِ الكهربائية والمتوقع تطبيقها بداية العام.

وقالت العزام في تصريح لرؤيا، إن التعرفة الكهربائية الجديد، ستعتمد على نسبة الاستهلاك، وسيتم تخفيض عدد الشرائح المعمول بها من 7 شرائح إلى 3 شرائح.

وتحدثت العزام، عن الأسس التي سيتم اعتمادها لتحديد قيمة التعرفة.

وأشارت إلى أن التعرفة الكهربائية للقطاع المنزلي ستكون مدعومة وأخرى غير مدعومة.

وقالت إن جميع حملة الهوية الأردنية وحملة جوازات السفر المؤقتة أبناء قطاع غزة، سيستفيدون من التعرفة المدعومة، مشيرة إلى أنه ستكون هناك آلية واضحة لتقديم الطلبات.

وأكدت العزام أن تخفيض التعرفة الكهربائية تبنته الحكومة كونه مطلبا شعبيا، وتوجه حكومي لدفع عجلة الإقتصادية، وسيكون هناك توازنا بين تخفيض التعرفة الكهربائية للمنازل والقطاع التجاري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق