facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عقل يرجح ارتفاع سعر البنزين 15 فلسا   الكيلاني: مخزون الدواء يكفي الأردن 4 إلى 6 أشهر   الكونجو تعلن اعتقالها أردنيا لصلته بمنظمات إسلامية   التربية توضح شروط معادلة شهادة التوجيهي الأجنبية   نقيب الصيادلة: مخزون الأدوية الاستراتيجي بدأ بالنفاد والحكومة تتحمل المسؤولية   دودين: تكليف الأردن برئاسة هيئة رقمية عربية   الحكم بعدم مسؤولية هلسة عن جناية الاستثمار الوظيفي   إعلان نتائج القبول الموحد عبر رسائل نصية للطلبة الجمعة   النائب المومني : الرشوة ليست ظاهرة في الأردن   الأوبئة تناقش منح جرعة اللقاح الثالثة الأسبوع الجاري  
الهواري يوافق على إحالة وفاة الطفلة لين إلى النائب العام: العمل الطبي لا يخلو من الاخطاء
التاريخ : 15-09-2021 02:08:02 | المشاهدات 675

هوا الأردن - أعلن وزير الصحة فراس الهواري، الموافقة على توصية فريق التحقيق بإحالة حادثة وفاة الطفلة (لين) في مستشفى البشير، إلى النائب العام المختص؛ لاتخاذ المقتضى القانوني وحسب الأصول.

وقال الهواري خلال اجتماع عقدته لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، الأربعاء، لمناقشة الأوضاع الصحية وحادثة وفاة طفلة في مستشفى البشير، أنه "لن يتم الدخول في تفاصيل التحقيق بحادثة وفاة الطفلة كون القضية أحيلت للقضاء"، مشيرا إلى أن "الأخطاء الطبية موجودة في كل العالم".

رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور أحمد السراحنة قال إنه تم تحويل ملف 3 وفيات حدثت مؤخرا من بينها قضية الطفلة لين.

وأكد الهواري أن العمل الطبي لا يخلو من الأخطاء، معربا عن اتفاقه مع الجميع بأن القطاع الصحي لدينا يواجه صعوبات بوجه عام.

وأضاف، "علينا العمل باتجاه معالجة الأخطاء وتنظيم العمل في القطاع الصحي لرفع كفاءته".

ويذكر أن اجتماع اللجنة كان عقد عند الساعة العاشرة صباحا وقرر رئيس اللجنة السراحنة فضه لعدم حضور الوزير الهواري متوعدا اياه باجراءات نيابية قد تصل الى طرح الثقة، إلا أن الحكومة اعتذرت عن عدم حضور الوزير، وطلبت عقد الاجتماع مجددا ظهر الاربعاء بحضور الوزير.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق