facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها
التاريخ : 24-09-2021 10:15:39 | المشاهدات 6345

هوا الأردن - إسلام العياصرة 


قال رجل الأعمال الاردني المهندس زياد المناصير إنه “يعمل للأردن من كل قلبه وإن هناك من يقدر وآخرون لا وذلك يرجع لهم”.


وأضاف في تصريحات لبرنامج يسعد صباحك الذي يقدمه الزميلان حازم رحاحلة ورندة كرادشة عبر شاشة التلفزيون الأردني اليوم الجمعة، أنه تم انتاج مبيد حشري دون مواد كيماوية وهو عضوي وفعال 100% منذ شهر نيسان الماضي.

 

مشيرا الى ان مجموعته الاستثمارية انتجت عائلة منتجات لا يوجد شركة في العالم مثيل لها، وهو ما فاجأ شركات اوروبية وهو ما دفع مجموعة المناصير الى فتح عدة مكاتب اقليمية في الشرق الاوسط وأوروبا حيث عملت مجموعة المناصير على توظيف 2500 شاب في وظائف غير مباشرة متعلقة بالمجموعة ، اضافة إلى فرص العمل التي يتم تشغيلها بشكل مباشر في الشركات التابعة للمجموعة الاستثمارية .


واعلن المناصير عن عزم المجموعة لافتتاح معرض خاص لمنتوجات الشركة ي المقر الرئيسي للمجموعة اعتباراً من تشرين الثاني المقبل والذي سيتم عرض قرابة 600 منتج تنتجها وتصنعها المجموعة بفضل سواعدها الأردنية .

 

موضحا ان جائحة كورونا أخرت بعض المنتجات التي تسعى مجموعته الى انتاجها وان هذه المنتجات ستدفع الى زيادة الوظائف غير المباشرة للاردنيين .

 

ونوه المناصير الى ان شركات عالمية ستضطر الى التعامل مع منتجاتنا لانه لا بديل عنها في العالم ، موضحا أن المجموعة “بدأت بإنتاج مواد خاصة للمزارعين منذ شهر 4 سوف تحسن من إنتاجهم والتخلص من المواد الكمياوية، وقال: “طرحنا منتجا زراعيا عضويا محترما”.

 

مؤكدا على دعمه المواطن الاردني، رافضا اي اشاعة تتحدث عن العامل الاردني خاصةوإن الشباب الأردني واعد، ويمتلك يد ماهرة في العمل ويعمل لتطوير نفسه، لافتا الى ان مجموعة المناصير قامت بارسل مهندساً مدنياً اردنياً الى الخارج لاكتساب الخبرات التكنولوجيا في مجال تطوير محطات المحروقات لنقل التجارب وتطبيقها في السوق المحلي الأردني وهو ما ساهم في تقديم سلسلة منالمحطات المتكاملة التي تمتلكهاالمجموعة وتقدم خدماتها للأردنيين وضيوفهم .

 

واشار المناصير الى انه متفائل بالمرحلة المقبلة والتي ستكون افضل على الجميع ، مشددا على محبته للأردن وانتماءه لقيادته بالقول "انا جندي من جنود سيد البلاد" و"ساعمل المستحيل للتطوير".


وحول الاشاعات التي تتحدث عن مجموعته قال المناصير انه يخضع لمنافسة شريفة، لكن عندما يبدأ المنافسون (بطرق اخرى) لا تعود شريفة فهذا امر لا يجوز . 


لافتا الى ان كل ما يشاع حول مجموعته مجرد اشاعات في سياق المنافسة غير الشريفة مؤكدا بالقول: “أمورنا تمام .. ونتمنى أن تكون المنافسة بعيدة عن الشخصيات” ، مؤكدا على أنه لا يقوم بالرد على هذه الاشاعات الهدامة ولا يلتف اليها وان النجاحات التي تسطرها شركات مجموعة المناصير في السوق هي خير دليل على حجم الافتراءات واظهار الحقائق امام الجميع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق