facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
مصدر اصابة جرثومة شيغيلا غير معروف بعد .. ولا قرار بفتح محطة المياه والمخبز
التاريخ : 14-10-2021 01:34:30 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أكد مصدر صحي أن مصدر إصابة المرضى الذين راجعوا مستشفى جرش الحكومي اثر اصابتهم بجرثومة شيغيلا حتى الآن غير معروف.

من جهته أكد متصرف قضاء المصطبة، ورئيس لجنة بلدية باب عمان الدكتور عمر الشريدة، أن إغلاق محطة تنقية المياه والمخبز في منطقة جبة جاء كاجراء احترازي وقرار إعادة فتحها سيتخذ بعد ورود التوصيات اللازمة من اللجان الصحية.

وقال الشريدة إن الدور الذي يقوم به المتصرف او رئيس لجنة البلدية هو دور تنفيذي بالتنسيق مع الجهة ذات العلاقة والمختصة بناء على معطيات ترد اليها.

وأضاف أنه تم صباح اليوم الخميس اجراء جولة ميدانية في منطقة جبة، مؤكدا أن الإصابات بالبكتريا شيغيلا قلت بشكل ملحوظ بسبب الوعي والتعاون العالي عند المواطنين ساكني المنطقة.

وحث الشريدة المواطنين في جبة في حال وجود مياه سابقة من المحطة او أي مصدر من الممكن ان يكون ملوثا وينقل العدوى بالبكتريا إلى التخلص منه واستبداله بجديد.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق