facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفد الأخوة البرلمانية مع دول الخليج يعقد لقاءات مع مسؤولين سعوديين   الجيش يصيب مهربين خلال محاولة تسلل من سوريا   الخصاونة يصل رام الله   وزير التربية: بدأنا بالتخطيط للعمل على عودة "المترك"   الدغمي يلتقي ممثلي المبادرة الشركسية للتوعية السياسية   قرار بوقف ملاحقة مزارعي منطقة الخربة السمرا   المستشفى الميداني الأردني في غزة ينظم حملة للتبرع بالدم   الملك يهنئ بالذكرى المئوية الأولى لتأسيس الدولة العراقية   البلبيسي: القادمون غير ملزمين بالبقاء في المطار لحين ظهور نتيجة "PCR"   بالصور .. ولي العهد يشهد مهرجان الأردن لسباقات الهجن في وادي رم  
المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها
التاريخ : 24-11-2021 01:13:12 | المشاهدات 43

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية العسكرية عن عروض وتخفيضات على أسعار مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد تشمل سلع أساسية وغير أساسية، وتستمر فترة العروض الحالية من اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣/١١/٢٠٢١ وحتى مساء يوم الجمعة الموافق 2021/12/10.
 
 
وتأتي هذه العروض تنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي لتحقيق الأمن الغذائي للمواطن الأردني، ولتوفير كافة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بأسعار منافسة بعيداً عن الأهداف الربحية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق