facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
بالأسماء .. إعادة تشكيل مجلس أمناء الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة
التاريخ : 26-01-2022 01:44:42 | المشاهدات 43

هوا الأردن - وافق مجلس الوزراء على إعادة تشكيل مجلس الأمناء في المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، الذي يتم إعادة تشكيله كل 4 سنوات وفقا لقانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

وتم تعيين 13 ممثلا لإعاقات مختلفة و8 أعضاء مستقلين ممن لديهم خبرة متصلة بمهام المجلس و3 ممثلي للأهالي.
 
ويضم مجلس الأمناء الجديد الذي يترأسه سمو الأمير مرعد بن رعد كل من: شامان المجالي، هلا عبدالخالق، رامي زلوم، لانا مراد، روان أبو الفيلات، محمد ذيب الجراح، خالد النابلسي، أميرة الجمل، مهند العطعوط، مراد الطويل، ايمان الصوباني، حازم زريقات، مشهور الجازي، انس ضمرة، لمى جمجوم، شيرين حامد، بيرجيت جاسمن، كارول جدعون، علي العتوم، وداد عقروق، رنا شعبان، اياد العابد، عمر الزبط.
 
ويضطلع مجلس الأمناء بمهام محددة في القانون تتعلق بالإشراف على تنفيذ السياسات والخطط والبرامج التي يضعها المجلس والموافقة على القرارات التي يتخذها والمتصلة بمستوى رسم السياسات والخطط الرئيسية.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق