facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
السجن 20 عاما لشخص قتل اخر اثر "مشادة حادة" في مدينة اربد
التاريخ : 18-05-2022 01:33:09 | المشاهدات 43

هوا الأردن - صادقت محكمة التمييز على حكم أصدرته محكمة الجنايات يقضي بسجن رجل 20 عاما لقتله رجلا آخر بعد "مشادة حادة" في مدينة إربد شمالي الاردن قبل عامين .

وقضت محكمة الجنايات بإدانة المتهم بقتل الضحية بسكين وحكمت عليه بأقصى عقوبة.

في تفاصيل القضية ذهب المتهم إلى وسط مدينة إربد مع بعض الأصدقاء وشربوا الخمر، وتوجهت المجموعة بعد ذلك إلى مركز تجاري ، لكنهم مُنعوا من الدخول لأنه مخصص للعائلات فقط.

بعد ذلك جاءت مجموعة أخرى من الشبان تم منعهم أيضا من الدخول إلى المركز.

ودخل شخص من المجموعة الأولى وآخر من الثانية في مشادة كلامية امام بواب المركز التجاري، وأخرج المدعى عليه سكينا وطعن الضحية في القلب، وتم نقل المصاب إلى المستشفى قريب ولكن تم إعلان وفاته هناك.

وفيما لم يطعن المدعى عليه في الحكم، طالب المدعي العام للمحكمة الجنايات، محكمة التمييز بتأييد الحكم بالسجن 20 عاما، وقضت الأخيرة بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهم حُكم عليه بالعقوبة المناسبة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo