facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
لا خراف جورجية للأضاحي في الأردن
التاريخ : 23-06-2022 04:26:52 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أكدت وزارة الزراعة اليوم الخميس، أنه لن يسمح بادخال الخراف الجورجية إلى المزارع او الاسواق الأردنية حية بهدف بيعها للأضاحي.

وقال الناطق باسم الوزارة لورنس المجالي إن استيراد الخراف الجورجية مستمر وفقا للشروط التي وضعتها الوزارة، وذلك لتشابهها الكبير مع الخراف البلدية.

وأوضح أن الاستيراد من جورجيا متاح اما خراف مذبوحة، او إدخالها حية الى المسلخ مباشرة.

وأضاف أن استيراد أضاحي العيد لن يكون محظوراً إلا على الدول المحظورة من قِبل منظمة صحة الحيوان بسبب وجود أمراض أو أوبئة فيها.

وبين أن الوزارة واصلت منح الرخص لاستيراد الأضاحي، لكافة الدول غير المحظورة باستثناء جورجيا، مشيراً الى تواجد الخراف السودانية الحية في السوق هذا العام.

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا