facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً
التاريخ : 06-10-2022 02:16:17 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أنهى 15 مشجعا لأحد النوادي الرياضية فترة تقييدهم بالاسوارة الالكترونية، بعد انقضاء مدة العقوبة البديلة عن التوقيف والبالغة شهر، بحسب مصدر مطلع .



وكان المدعي العام قرر وضع المشجعين تحت الرقابة الالكترونية، بحظر ارتياد المشجعين الملاعب لمدة شهر قابلة للتجديد في اطار تفعيل بدائل التوقيف في الجنح لغير المكررين واستخدام السوار الالكتروني في ذلك.



ويأتي قرار المدعي العام سنداً لنص الماده 114 مكررة من قانون اصول المحاكمات الجزائية.



وتم فك الاساور من خلال قطع الحزام المطاطي الذي يوجد بداخله خط كهربائي. وكانت هذه اول مرة يتم استخدام الاساور كبديل عن التوقيف بمراكز الاصلاح والتأهيل، للتخفيف من اكتظاظ السجون ومنع الاختلاط بالمكررين ومرتكبي الجنايات الخطيرة.



ويبلغ عدد الأشخاص الذين نالوا العقوبة البديلة بالإسوارة الإلكترونية حتى الآن قرابة العشرين شخصا، ومن المتوقع ان تؤمن الوزارة قرابة ٥٠٠٠ اسوارة لاستخدامها مع محكومين آخرين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا