facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
حساب مزور باسم لواء متقاعد يهاجم مسؤولين وينشر اشاعات
التاريخ : 24-11-2022 05:17:06 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال اللواء النتقاعد مروان العمد، إن هناك حساب مفتوح على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ينتحل اسمه وصفته "مروان العمد/ لواء متقاعد من دائرة المخابرات العامة"، ينشر معلومات مغلوطة وغير صحيحة.

وأضاف العمد أن متابعين له اتصلوا به واعلموه بذلك.

وبين أن الحساب المزور يتضمن التهجم على مسؤولين حكوميين ويوجه الاتهامات لهم، وهو ما لا يتفق مع سياسته ولا اسلوبه في اي يوم من الأيام.

كما تتضمن التعرض للمقامات العليا، ومسؤولي الاجهزة الامنية التي يعتبرها هي السور الواقي لامن هذا البلد.

وشكر العمد من مرر له هذه المعلومة، موضحا أنه لا يمتلك حسابا على تويتر، ولم يكن لديه حساب عليه في اي يوم من الايام.

وأكد أنه سيقوم بكل الإجراءات القانونية والأمنية بحق من انتحل شخصيته واسمه وصفته الوظيفية السابقة لينال جزاء ما فعل.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا