facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن   الرزاز يطالب الأردنيين المخالطين لمصابي كورونا باللجوء للفحص الطبي   الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها   مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية   القصة الكاملة لطبيب عجلون المصاب بكورونا   تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطر   العضايلة: اتخذنا إجراءات عمل إضافية للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم   العضايلة: ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزورة   الحموري: رصدنا اطنان من الخبز ملقاة في النفايات   وزير الزراعة: ايقاف تصدير عدد من الخضار الأساسيّة إلى الخارج  
معتقل جديد لحزب التحرير وإحالة آخر لـ"أمن الدولة"
التاريخ : 21-09-2014 03:29:22 | المشاهدات 22035

هوا الأردن - اعتقلت الأجهزة الأمنية الأحد عضو حزب التحرير يزن المحروق بمنطقة الزهور، بتهمة توزيع منشورات لصالح الحزب، وفق المحامي موسى العبداللات. على الصعيد ذاته، قال العبداللات إن المدعي العام سامي الرقاد أحال المعتقل من حزب التحرير رامي علان الذي تم اعتقاله الجمعة الماضية بمنطقة المقابلين إلى محكمة أمن الدولة.


ووفقا للعبداللات، فإن المحكمة وجهت لعلان تهمة 'التحريض على القيام بأعمال إرهابية'، وذلك استنادا لأحكام قانون مكافحة الإرهاب. وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت رامي علان الجمعة الماضية، واعتدت عليه بالضرب، وفقا لما صرح به الناطق الإعلامي لحزب التحرير ممدوح أبو سوا قطيشات. وقال أبو سوا: 'إن أفرادا من الأمن بلباس مدني، حاولوا اعتقال رامي رياض اسماعيل علان (20 عاما) وهو أحد افراد حزب التحرير، في منطقة المقابلين أثناء قيامه بنشاط دعوي في منطقة المقابلين، إلا أنه فر منهم، بمنطقة قريبة من المركز الأمني في المنطقة، فصدمته مركبة الأمن، وسقط على الأرض، فانهال عليه أفراد من الأجهزة الأمنية بالضرب' على حد قوله.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق