facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    46 وفاة بكورونا في فسلطين   رئيس الكنيست: أميركا ليست مهتمة بخطة الضم   وفاة طفلة بصعقة كهربائية في غور الصافي   الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي   وفاة عامل بشركة كهرباء اربد اثر سقوطه عن عامود كهربائي   تطهير وعزل بناية في جبل النزهة   الداوود: تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام   مذكرة تفاهم بين الامن العام والمركز الوطني للثقافة   اتفاقية تعاون تقني بين البلقاء التطبيقية وجامعة ميلانو التقنية (بولتكنيك ميلانو)   الملك يهنئ الرئيس البولندي بإعادة انتخابه  
هل مركبة "زعيم" الصويفية اهم من حياة المواطنين !؟
التاريخ : 11-07-2015 10:54:15 | المشاهدات 31548

هوا الأردن - شكا سكان منطقة الصويفية بالعاصمة عمان  من وجود 'قطعة شوكية' مقابل احد المولات في المنطقة ، وعلى رصيف المشاة ، بشكل يشكل خطورة على حياة المواطنين.

وقال احد السكان انه راجع ادارة المول حول القطعة الشوكية ، وطلب منهم تغيرها في وضع حاجز بلاستيكي ، فأجابه القائمون على المول 'اللي يموت الله لا يرده' .

ويقول احد الاهالي ان احد موظفين المول اخبرهم ان هذه 'القطعة البلاستيكية' يتم وضعها خلف مركبة 'الزعيم' وهو صاحب المول ، كما يناديه الموظفين هناك ، حتى لا تصف المركبات خلفها ، وتعيق حركته .

يشار ان 'القطعة الشوكية ' ، لازالت موجودة على رصيف المشاة وتشكل خطراً على حياة اهالي وزوار المنطقة والمول .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق