facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اسعار الذهب ليوم الاثنين الموافق 23/01/2017   فيديو.. امريكا: قتلى وجرحى في اعاصير شديدة جنوب البلاد   81 إصابة خلال 24 ساعة   فريحات يشارك في مؤتمر رؤساء الأركان بدول مجلس التعاون   هاشتاق #هليل يشعل تويتر.. فكيف كانت ردود فعل المواطنين حول استقالته بعد الخطبة النارية؟!   انتحاري بيروت: نعم انتمي لداعش وسأفجر نفسي ان اخرجتموني من المستشفى   اغلاق معمل لانتاج "الحمص والفلافل" بالشمع الاحمر يعود لمطعم شهير له عدة فروع في عمان بعد وجود براز فئران بداخله   الحكومة تتخذ قراراً بتقسيم ضريبة 5 قروش البنزين على مرحليتن   مصدر رسمي : هجوم المالكي الاعلامي ضد الأردن دليل نجاح   الطراونة يعقد اجتماع مع رؤساء اللجان الدائمة  
الملقي شرح المبررات للمراجع .. فهل نال "الضوء الأخضر"؟
التاريخ : 11-01-2017 02:14:18 | المشاهدات 14050

هوا الأردن - قدم رئيس الحكومة هاني الملقي شرحا وافيا مُتضمنة المبررات التي تدفعه لطلب تعديل وزاري ثاني من المراجع العليا شارحا أن بعض وزرائه أخذوا يتصرفون كحكومة داخل الحكومة، وأن هذا الوضع أصبح شاذا، قبل أن يتطرق في لقاء مغلق إلى جزئية مهمة مفادها أن بعض الوزراء سيفجرون علاقة حكومته بمجلس النواب إذا استمروا داخل الطاقم الحكومي، وسيتم "تلغيم" المشهد السياسي الأردني "الهادئ نسبيا"، مؤكدا أنه يحتاج إلى الهدوء من أجل التركيز في ملفات داخلية وخارجية أكثر أهمية.
 
 
وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم يكن ممكنا التأكد مما إذا مُنِح الملقي الضوء الأخضر للإعلان عن تعديل وزاري تقول أوساط الملقي إنه بات جاهزا على "مسودة" حملها الملقي إلى لقاء المرجعية العليا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق