facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اسعار الذهب ليوم الاثنين الموافق 23/01/2017   فيديو.. امريكا: قتلى وجرحى في اعاصير شديدة جنوب البلاد   81 إصابة خلال 24 ساعة   فريحات يشارك في مؤتمر رؤساء الأركان بدول مجلس التعاون   هاشتاق #هليل يشعل تويتر.. فكيف كانت ردود فعل المواطنين حول استقالته بعد الخطبة النارية؟!   انتحاري بيروت: نعم انتمي لداعش وسأفجر نفسي ان اخرجتموني من المستشفى   اغلاق معمل لانتاج "الحمص والفلافل" بالشمع الاحمر يعود لمطعم شهير له عدة فروع في عمان بعد وجود براز فئران بداخله   الحكومة تتخذ قراراً بتقسيم ضريبة 5 قروش البنزين على مرحليتن   مصدر رسمي : هجوم المالكي الاعلامي ضد الأردن دليل نجاح   الطراونة يعقد اجتماع مع رؤساء اللجان الدائمة  
بعد تهديده بخلع ملابسه أمام دائرة الجمارك .. الحمود يحيل المعاق الزيودي للجنة العليا
التاريخ : 11-01-2017 10:38:40 | المشاهدات 4419

هوا الأردن - التقى مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود، الأربعاء، الناشط المعاق حركيا الدكتور عبدالسلام الزيودي بعد أن لوّح الأخير بخلع ملابسه أمام المبنى الرئيس للدائرة في منطقة العبدلي "للكشف عن اعاقته أمام الناس وطلب بيان سبب سحب الاعفاء الجمركي منه".



وقال الزيودي في تصريح صحفي له إنه يعاني من اعاقة حركية اضطرته لتبديل مفاصله بأخرى صناعية، واعاقة في الوركين وانحناء في العامود الفقري، غير أن دائرة الجمارك قامت بسحب الاعفاء منه.



ومن جانبه، قال مدير العلاقات العامة في دائرة الجمارك العامة، خالد النمرين، إن اللواء الحمود التقى صباح الأربعاء مع المواطن الزيودي وذلك بعد احتجاجه على سحب الاعفاء منه، مشيرا الى ان قرار سحب الاعفاء جاء لكون الانظمة والتعليمات لا تنطبق عليه.



وأضاف ان الحمود قرر عرض الزيودي على اللجنة العليا لشؤون المعوقين مرة اخرى، وهي من سيقرر مصير الاعفاء الخاص به.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق