facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة.. التحالف يلقي مناشير تهديد لقوات نظام الأسد   جلالة الملك عبد الله الثاني يتوجه إلى السعودية اليوم لأداء العمرة   انتهاء فترة الاعتراض على جداول الناخبين الأربعاء   جامعة عمان الأهلية تستقبل طلبة جمعية الربيع وعقد ورشة عمل حول برمجة وتركيب المعينات السمعية   جلسة تعريفية بمشروع دعم البحث والابداع لطلبة الجامعات في جامعة فيلادلفيا   "الكهرباء الوطنية" تسعى لشراء شحنتي غاز مسال   طائرة أردنية تنقل عالقين يمنيين من القاهرة إلى عدن   استثناء مستوردي زيت النخيل من الرسوم الجمركية الجديدة   أمانة عمان : انخفاض عدد الباعة المتجولين خلال رمضان   حصان يدهس حدثا في حي الحسين بالمفرق  
بعد تهديده بخلع ملابسه أمام دائرة الجمارك .. الحمود يحيل المعاق الزيودي للجنة العليا
التاريخ : 11-01-2017 10:38:40 | المشاهدات 5872

هوا الأردن - التقى مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود، الأربعاء، الناشط المعاق حركيا الدكتور عبدالسلام الزيودي بعد أن لوّح الأخير بخلع ملابسه أمام المبنى الرئيس للدائرة في منطقة العبدلي "للكشف عن اعاقته أمام الناس وطلب بيان سبب سحب الاعفاء الجمركي منه".



وقال الزيودي في تصريح صحفي له إنه يعاني من اعاقة حركية اضطرته لتبديل مفاصله بأخرى صناعية، واعاقة في الوركين وانحناء في العامود الفقري، غير أن دائرة الجمارك قامت بسحب الاعفاء منه.



ومن جانبه، قال مدير العلاقات العامة في دائرة الجمارك العامة، خالد النمرين، إن اللواء الحمود التقى صباح الأربعاء مع المواطن الزيودي وذلك بعد احتجاجه على سحب الاعفاء منه، مشيرا الى ان قرار سحب الاعفاء جاء لكون الانظمة والتعليمات لا تنطبق عليه.



وأضاف ان الحمود قرر عرض الزيودي على اللجنة العليا لشؤون المعوقين مرة اخرى، وهي من سيقرر مصير الاعفاء الخاص به.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق