facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالفيديو..الأمن يبحث عن سائق حافلة مدرسية لهذا السبب ..!!   لا أردنيين بين ضحايا الطائرة الاسترالية   6 إصابات بتسمم غذائي في اربد   مياه اليرموك: توجه للحجز على أموال 394 مشتركًا   الثلاثاء: انخفاض على درجات الحرارة   المعشر: 60 عاما من حياتي ولم أشهد إصلاحا سياسيا او اقتصاديا   التربية توقف التنقلات الداخلية   القبض على مطلوب مسجل بحقه 16 طلب قضائي   تحويل الطبيبين المتشاجرين في مستشفى الأمير حمزة للتحقيق   فصائل داعشية تقترب من الحدود الأردنية  
هوا الأردن تنشر نص مشروع معدل لقانون منع الارهاب لسنة 2016
التاريخ : 12-01-2017 12:02:00 | المشاهدات 8028

نشر الموقع الرسمي التابع لديوان التشريع والرأي التابع لرئاسة الوزراء، الاربعاء، القانون المعدل لقانون منع الارهاب لسنة 2016، ، المشار إليه فيما يلي بالقانون الأصلي قانوناً واحداً ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

وتاليًا نص القانون كما ورد على الموقع الرسمي:

المادة (1)

يسمى هذا القانون (قانون معدل لقانون منـــــع الإرهاب لسنة 2016) ويقرأ مع قانون منع الإرهاب رقم (55) لسنة 2006، المشار إليه فيما يلي بالقانون الأصلي قانوناً واحداً ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

المادة (2)

يعدل نص المادة (4) من القانون الأصلي على النحو التالي:

أولاً: بإضافة الفقرتين التاليتين إليها:

أ - للحاكم الإداري إصدار مذكرة إلقاء القبض على المشتبه بهم بارتكاب أو محاولة ارتكاب أعمال إرهابية وتوقيفهم إلى حين إحالتهم إلى المدعي العام.

ب‌.للأجهزة الأمنية والعسكرية حق استعمال القوة اللازمة لتعطيل الأفراد المشتركين أو المنخرطين أو المشتبه بهم بارتكاب أعمال إرهابية وشل تحركاتهم وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم للحاكم الإداري أو المدعي العام.

ثانياً: بإعادة ترقيم الفقرات (أ ، ب ، ج ، د) لتصبح (ج ، د ، هـ ، و) على التوالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق