facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً   شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية   الأمير الحسين يزور نادي ابداع الكرك   الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول   المبيضين: ضرورة الاسراع بربط البنوك مع مركز القيادة والسيطرة   ادارة السير تقيم حفل افطار في دار الأيتام   "عمان العربية" تنظم محاضرة في "إدارة الانفعالات"   شركات اردنية تتوقع إيرادات من صفقات دولية بأكثر من 3 ملايين دولار  
هوا الأردن تنشر نص مشروع معدل لقانون منع الارهاب لسنة 2016
التاريخ : 12-01-2017 12:02:00 | المشاهدات 14712

نشر الموقع الرسمي التابع لديوان التشريع والرأي التابع لرئاسة الوزراء، الاربعاء، القانون المعدل لقانون منع الارهاب لسنة 2016، ، المشار إليه فيما يلي بالقانون الأصلي قانوناً واحداً ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

وتاليًا نص القانون كما ورد على الموقع الرسمي:

المادة (1)

يسمى هذا القانون (قانون معدل لقانون منـــــع الإرهاب لسنة 2016) ويقرأ مع قانون منع الإرهاب رقم (55) لسنة 2006، المشار إليه فيما يلي بالقانون الأصلي قانوناً واحداً ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

المادة (2)

يعدل نص المادة (4) من القانون الأصلي على النحو التالي:

أولاً: بإضافة الفقرتين التاليتين إليها:

أ - للحاكم الإداري إصدار مذكرة إلقاء القبض على المشتبه بهم بارتكاب أو محاولة ارتكاب أعمال إرهابية وتوقيفهم إلى حين إحالتهم إلى المدعي العام.

ب‌.للأجهزة الأمنية والعسكرية حق استعمال القوة اللازمة لتعطيل الأفراد المشتركين أو المنخرطين أو المشتبه بهم بارتكاب أعمال إرهابية وشل تحركاتهم وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم للحاكم الإداري أو المدعي العام.

ثانياً: بإعادة ترقيم الفقرات (أ ، ب ، ج ، د) لتصبح (ج ، د ، هـ ، و) على التوالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق