facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء .. إحالات على التقاعد في "الدخل والمبيعات"   تكفيل حامد حجازي الموقوف على ذمة قضية الدجاح الفاسد   الشهوان : اصدار 26 ألف بطاقة ذكية يوميا   العبادي : استئناف التبادل التجاري مع الأردن قريبا   توقعات بتخفيض اسعار المحروقات 5%   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن   بالصور .. الملكة رانيا تتفقد مشاريع مؤسسة نهر الأردن في جرش   منح صفة "الضابطة العدلية" لمفتشي وزارة الزراعة   الإفراج عن 17 موقوفا في مادبا   وفاة ثلاثيني دهسته "مدحلة" في الكرك  
وظيفتان شاغرتان بـ3 الاف دينار
التاريخ : 19-05-2017 05:35:25 | المشاهدات 3514

هوا الأردن - أعلنت رئاسة الوزراء عن وظيفتين قياديتين ضمن شروط ومعايير محددة، الشاغران هما "امين عام المجلس الصحي العالي" و"مدير عام دائرة شراء الموحد"، براتب 3000 دينار تقريبا لكل منهما.وقالت رئاسة الوزراء إن متطلبات إشغال وظيفة امين عام المجلس الصحي العالي، بكالوريوس الصيدلة أو الطب أو أي تخصص ذي علاقة، والإضافية الماجستير أو الدكتوراه في الصيدلة، وحدد 14 مهمة ومسؤولية لها.وأضافت الخبرات العملية الأساسية 15 سنة خبرة عملية منها 10 سنوات في مجال العمل، و7 سنوات خبرة في وظائف قيادية أو إشرافية، اما الخبرات الاضافية خبرة في مجالات العمل ذات العلاقة بالدواء .


اما وظيفة مدير عام دائرة شراء الموحد، فان المؤهلات العلمية الأساسية بكالوريوس الصيدلة أو الطب أو أي تخصص ذي علاقة، الإضافية الماجستير أو الدكتوراه في الصيدلة، وحدد 15 مهمة ومسؤولية لهذا المنصب.والخبرات العملية الأساسية 15 سنة خبرة عملية منها 10 سنوات في مجال العمل 7 سنوات خبرة في وظائف قيادية أو إشرافيه، والإضافية خبرة في مجالات العمل ذات العلاقة بالدواء إدارة التغيير وإدارة الموارد البشرية الإدارة المالية بما فيها إعداد الموازنة والمراقبة المالية الفاعلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق