facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب   "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد  
لبنانية تتهم طبيبا اردنيا بالتحرش بها وهتك عرضها في الكويت
التاريخ : 12-08-2017 09:53:50 | المشاهدات 5744

هوا الأردن - اتهمت لبنانية ثلاثينية ، طبيبا اردنيا بانتحال صفة طبيب والتحرش بها ، وهتك عرضها في الكويت ، متقدمة بشكوى رسمية للأجهزة الامينة الكويتية بذلك.



وتقدمت اللبنانية بشكوى الى مخفر بمحافظة حولي قالت فيها انها قصدت إحدى العيادات الخاصة في محافظة حولي ، بصفتها متخصصة في فن الإعلان وليس كمريضة ، بناء على موعد مسبق .

وقالت ان أردني ادعى أنه طبيب، وبدأ يشرح لها الطرق العلاجية المتبعة في العيادة والمطلوب إدراجها في الإعلان، لكنها فوجئت به يتحسس جسدها بذريعة الشرح، وأفادت بأنها اكتشفت لاحقاً أنه ليس طبيباً في العيادة، ولكنه متخصص في مجال الإعلانات انتحل صفة الطبيب ، بحسب صحيفة الرأي الكويتية .

اما صحيفة الانباء الكويتية فقالت ان وكيل النائب العام قرر تسجيل القضية تحت بند (هتك عرض انثى) .

وقالت الصحيفة ان اللبنانية قالت ان صديقتها كانت برفقتها وشاهدة على كل كلمة، وقدمت رقم هاتفها .

واشارت الصحيفة الى استدعاء الاردني ، والذي نفى ما ادعته المبلغة، مؤكدا انه كان يمارس عمله، وسرد لها طريقة العلاج بشكل علمي، حسب قوله.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق