facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الدفاع المدني يشارك في دفن الطفل النعيمات في بالزرقاء   زلة لسان "الرزاز" حول الدعم القطري للأردن   إلزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية   مكافحة المخدرات تلقي القبض على (3) اشخاص خلال مداهمة شقة في عمان   اتلاف 2 طن من المواد الغذائية في معان   سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"   بعد اعتلالهم بوظائفهم الرسمية .. الحكومة تصدر شهادة "الصحة والعافية" للوزراء المعلولين   السرطاوي: 15 جريمة قتل خلال شهر رمضان   اللوزي يستجيب لشكوى طلبة جامعة آل البيت ويقوم بزيارة مفاجئة لمجمعات نقلهم في الزرقاء   مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل  
974 شخصا استفادوا من مركز علاج الادمان
التاريخ : 13-11-2017 12:40:40 | المشاهدات 5025

وصل عدد الاشخاص الذين تمت معالجتهم في مركز معالجة المدمنين التابع لإدارة مكافحة المخدرات الى 974 شخصا من المدمنين على المواد المخدرة بمختلف اشكالها خلال عشرة اشهر.
 
 
وبحسب احصائيات رسمية صادرة عن ادارة مكافحة المخدرات، فإن عدد المعالجين لعام 2016 بلغ نحو 1436 شخصا.
 
 
وارتفع عدد قضايا المخدرات التي تم التعامل معها من ادارة مكافحة المخدرات خلال الاشهر العشرة الماضية الى 11607 قضايا منها 9866 قضية تعاط وحيازة، مقارنة بـ 11062 قضية تم التعامل معها خلال عام 2015، فيما بلغت لعام 2016 نحو 13616 قضية .
 
 
وبالنسبة للأشخاص المضبوطين فقد بلغ عددهم خلال العشرة اشهر الماضية 16631 شخصا منهم 1338 غير اردني، فيما بلغ عدد الملقى القبض عليهم خلال العام الماضي حوالي 19449 شخصا منهم1699 غير اردنيين.
 
 
وتركزت المواد المخدرة المضبوطة في الحشيش والهيروين، وحبوب الكبتاجون، والجوكر والماريجوانا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق