facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
قاتل عشريني امام الجامعة الاردنية يسلم نفسه للامن
التاريخ : 13-11-2017 12:55:23 | المشاهدات 2928

قرر المدعي العام توقيف شاب اقدم على قتل اخر عشريني، بعيار ناري في رأسه اثناء خروجه من الجامعة الاردنية مطلع الشهر الماضي، وفق مصدر امني.


واضاف المصدر ان القاتل قام بتسليم نفسه الى المدعي العام في مادبا، ليل السبت الاحد، فيما قرر الاخير توقيفه على ذمة التحقيق في مركز الاصلاح والتأهيل.
 
 
هوا الأردن -  
وكان القاتل قد قام في تاريخ 10/10/2017 باطلاق النار من سلاح "مسدس" على شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، اثناء خروجه من الجامعة الاردنية، وذلك على خلفية جريمة قتل وقعت قبل اشهر في منطقة الفيصلية بمحافظة مادبا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق