facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المزارعون يستأنفون اعتصامهم اليوم   وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة   مجلس الأمن يقر مشروع قرار وقف إطلاق النار في سوريا   إعادة 4 مشاريع قوانين من "الأعيان" لـ "النواب" سابقة تشريعية   كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي   العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل   بحث سبل التعاون الأكاديمي بين الشرق الأوسط ومثيلاتها الكندية   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة (British Columbia) الكندية   توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك   مسيرة ليلية في ذيبان  
قاتل عشريني امام الجامعة الاردنية يسلم نفسه للامن
التاريخ : 13-11-2017 12:55:23 | المشاهدات 4867

قرر المدعي العام توقيف شاب اقدم على قتل اخر عشريني، بعيار ناري في رأسه اثناء خروجه من الجامعة الاردنية مطلع الشهر الماضي، وفق مصدر امني.


واضاف المصدر ان القاتل قام بتسليم نفسه الى المدعي العام في مادبا، ليل السبت الاحد، فيما قرر الاخير توقيفه على ذمة التحقيق في مركز الاصلاح والتأهيل.
 
 
هوا الأردن -  
وكان القاتل قد قام في تاريخ 10/10/2017 باطلاق النار من سلاح "مسدس" على شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، اثناء خروجه من الجامعة الاردنية، وذلك على خلفية جريمة قتل وقعت قبل اشهر في منطقة الفيصلية بمحافظة مادبا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق