facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الدفاع المدني يشارك في دفن الطفل النعيمات في بالزرقاء   زلة لسان "الرزاز" حول الدعم القطري للأردن   إلزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية   مكافحة المخدرات تلقي القبض على (3) اشخاص خلال مداهمة شقة في عمان   اتلاف 2 طن من المواد الغذائية في معان   سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"   بعد اعتلالهم بوظائفهم الرسمية .. الحكومة تصدر شهادة "الصحة والعافية" للوزراء المعلولين   السرطاوي: 15 جريمة قتل خلال شهر رمضان   اللوزي يستجيب لشكوى طلبة جامعة آل البيت ويقوم بزيارة مفاجئة لمجمعات نقلهم في الزرقاء   مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل  
احكام مشددة على 4 من مؤيدي عصابة داعش الارهابية
التاريخ : 13-11-2017 11:57:09 | المشاهدات 3486

أصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين أحكاما مشددة بحق 4 من مؤيدي عصابة داعش الإرهابية تراوحت ما بين الوضع بالأشغال المؤقتة 10 سنوات والأشغال المؤقتة سنتين من بينهم متهم فار من وجه العدالة.
 
 
وأعلنت القرارات خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدولة القاضي العسكري النقيب عامر العلوان.
 
 
ودانت المحكمة المتهمين بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية عصابة داعش الإرهابية ومحاولة الالتحاق بتنظيمات إرهابية وجماعات مسلحة لاثنين من المتهمين احدهما فار من وجه العدالة.
 
 
كما أعلنت المحكمة براءة متهم من تهمتي القيام بأعمال لم تجزها الحكومة وتجنيد أشخاص لعدم قيام الدليل القانوني وحكمت على متهم عشريني بالأشغال الشاقة سنتين بعد إدانته بالترويج لأفكار جماعة إرهابية عصابة داعش الإرهابية.
 
 
وحكمت المحكمة على متهم ثلاثيني بالأشغال الشاقة 5 سنوات بعد تجريمه بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق