facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
احكام مشددة على 4 من مؤيدي عصابة داعش الارهابية
التاريخ : 13-11-2017 11:57:09 | المشاهدات 4437

أصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين أحكاما مشددة بحق 4 من مؤيدي عصابة داعش الإرهابية تراوحت ما بين الوضع بالأشغال المؤقتة 10 سنوات والأشغال المؤقتة سنتين من بينهم متهم فار من وجه العدالة.
 
 
وأعلنت القرارات خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدولة القاضي العسكري النقيب عامر العلوان.
 
 
ودانت المحكمة المتهمين بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية عصابة داعش الإرهابية ومحاولة الالتحاق بتنظيمات إرهابية وجماعات مسلحة لاثنين من المتهمين احدهما فار من وجه العدالة.
 
 
كما أعلنت المحكمة براءة متهم من تهمتي القيام بأعمال لم تجزها الحكومة وتجنيد أشخاص لعدم قيام الدليل القانوني وحكمت على متهم عشريني بالأشغال الشاقة سنتين بعد إدانته بالترويج لأفكار جماعة إرهابية عصابة داعش الإرهابية.
 
 
وحكمت المحكمة على متهم ثلاثيني بالأشغال الشاقة 5 سنوات بعد تجريمه بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق