facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
بالصور .. مداهمات امنية والقاء القبض على عدد كبير من مروجي المخدرات
التاريخ : 13-11-2017 11:59:15 | المشاهدات 2432

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام انه وعلى اثر المعلومات الاستخبارية التي وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول نشاط عدد من مروجي المواد المخدرة في مناطق شرق العاصمة فقد شكلت على اثر ذلك فرق من الإدارة لتكثيف الرقابة على الاشخاص المشبوهين بممارسة ذلك النشاط الجرمي وجمع المعلومات حولهم وضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .
 
 
واضافت ادارة العلاقات العامة والإعلام انه ونتيجة لتلك التحقيقات والمعلومات التي تم جمعها حول المشتبه بهم تم التعامل مع تسع قضايا لترويج المواد المخدرة تمت خلالها مداهمة والقاء القبض خلالها على 14 شخصاً من مروجي تلك المواد في اوقات واماكن مختلفة خلال الايام القليلة الماضية وعثر بحوزتهم على كميات متفرقة من الحبوب المخدرة المختلفة اضافة الى كميات من مادة الحشيش المخدر والصناعي المجهزة للبيع .
 
 
وكانت ابرز تلك القضايا مداهمة لمنزل احد المشبوهين بعد التاكد بالطرق الاستخبارية من ممارسته لذلك النشاط الجرمي وحيازته لكميات من المواد المخدرة بقصد ترويجها ، حيث القي القبض عليه خلال المداهمة وعثر في المنزل بعد تفتيشه على 9 كفوف من مادة الحشيش المخدر وكميات متفرقة من الحبوب المخدرة وكمية من مادة الكوكايين المخدر والتي كانت مجهزة ومعدة للبيع والترويج .
 
 
كما والقي القبض على ثلاثة مروجين بعد مداهمة منزل يستخدمونه لممارسة نشاطهم الجرمي وعثر بحوزتهم على كميات متفرقة من المواد المخدرة المجهزة للبيع اضافة الى سلاح ناري وكمية من العتاد.
 
 
وفي ذات السياق واستمراراً للحملات الامنية على تجار ومروجي المواد المخدرة وبعد ورود العديد من الملاحظات عن تواجد عدد من مروجي المواد المخدرة في لواء الرصيفة وممارستهم لذلك السلوك الجرمي حيث تم التعامل مع خمس قضايا لاشخاص ثبت تورطهم في ذلك النشاط ونفذت مداهمات للاشخاص الخمسة والقي القبض عليهم جميعاً في اوقات واماكن مختلفة وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للترويج.
 
 
كما تمكنت اقسام مكافحة المخدرات في مختلف محافظات المملكة من القاء القبض كذلك على عدد من مروجي المواد المخدرة وضبط ما بحوزتهم من مواد ، حيث تمكن العاملون في قسم المفرق وبعد جمع المعلومات حول احد الاشخاص المشبوهين بتلك القضايا من ضبطه متلبساً داخل مركبته اثناء ترويجه للمواد المخدرة وبحوزته 1 كغم من مادة الحشيش المخدرة ، كما والقي القبض في محافظة اربد على احد المشبوهين وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة المقطعة والمجهزة للبيع بعد مداهمة منزله ، كما وضبطت كميات من الحبوب المخدرة المختلفة وقطع من الحشيش بحوزة احد المروجين في محافظة جرش اثناء قيامه ببيع جزء من تلك المواد ، وفي كمين خاص في احدى مناطق البادية الوسطى تمكن فريق من مكافحة المخدرات من القاء القبض على شخصين من المشبوهين بترويج المواد المخدرة بعد ايقاف مركبة كانا يستقلانها ليعثر بحوزتهما على كميات من الحبوب المخدرة المختلفة.
 
 
وأكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه تم احالة كافة المقبوض عليهم الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد انهاء التحقيقات معهم ، مقدمة الشكر الجزيل لكل من ساعد رجال مكافحة المخدرات من خلال تقديم ما يملكونه من معلومات عن اولئك الاشخاص وساهموا بذلك بالقاء القبض عليهم ومنعهم من مواصلة نشاطهم الجرمي وحماية المجتمع من هذه الآفة القاتلة.
 
 
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق