facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إغلاق مقلعين غير مرخصين في عجلون   ولي العهد و الامير فيصل   نقل مكتب أحوال وجوازات السلط إلى منطقة الصوانية   بلجيكا تدعم الأونروا بدلا من أمريكا بـ23 مليون دولار   فرض 6% ضريبة مبيعات على ملح الطعام   34% من المقترضين من مؤسسة الإقراض الزراعي إناث   ارتفاع الطلب على المحروقات والغاز   السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته   إصابة شخصين طعنا بمشاجرة في الكرك   وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية  
الغاء سفر "مصري" الى "الأردن" بعد أن غلبه النعاس في "ترانزيت" مطار القاهرة
التاريخ : 14-11-2017 12:44:56 | المشاهدات 3878

هوا الأردن -  ألغت سلطات مطار القاهرة، مساء اليوم الإثنين، سفر راكب مصرى نام بصالة الترانزيت من التعب ولم يسمع نداء الصعود للطائرة المصرية المتجهة إلى الأردن، حيث تم إنزال حقائبه من الطائرة التى استأنفت رحلتها بدونه.



وقالت مصادر بالمطار إنه أثناء صعود ركاب رحلة مصر للطيران رقم 719 المتجهة إلى عمان، تبين تخلف أحد الركاب عن الصعود، وتم تحديد اسمه وحقائبه ويدعى "عمرو. س"، وتم إنزال حقائبه وإلغاء سفره، وبعد إقلاع الطائرة ظهر الراكب، حيث تبين أنه كان نائما فى مسجد بصالة الترانزيت ولم يسمع نداء صعود الطائرة، وتم السماح له بالخروج من الدائرة الجمركية بعد موافقة السلطات المختصة من رجال الشرطة والجمارك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق