facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إغلاق مقلعين غير مرخصين في عجلون   ولي العهد و الامير فيصل   نقل مكتب أحوال وجوازات السلط إلى منطقة الصوانية   بلجيكا تدعم الأونروا بدلا من أمريكا بـ23 مليون دولار   فرض 6% ضريبة مبيعات على ملح الطعام   34% من المقترضين من مؤسسة الإقراض الزراعي إناث   ارتفاع الطلب على المحروقات والغاز   السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته   إصابة شخصين طعنا بمشاجرة في الكرك   وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية  
ملحس : قيمة الدعم السنوي للأسرة لم تحدد نهائيا
التاريخ : 15-11-2017 03:58:46 | المشاهدات 2844

هوا الأردن - كشف وزير المالية الدكتور عمر ملحس بان قيمة الدعم الذي ستحصل عليه الأسرة سنويا بعد رفع الدعم عن سلع ومادة الخبز وتعديل ضريبة المبيعات لم تحدد نهائيا .



وقال ملحس نحن بانتظار معرفة القيمة و الاعداد في ضوء المحددات التي اعتمدها مجلس الوزراء .



وكانت وسائل اعلام قد نشرت انه في الوقت الذي ألمحت فيه الحكومة إلى رفع الدعم عن الخبز وزيادة ضريبة المبيعات على سلع أساسية مصنعة، قدرت تحليلات أولية أن متوسط قيمة الدعم الذي ستحصل عليه الأسرة سنويا يقدر بالمتوسط بنحو مئة وخمسين دينار.



وتأتي هذه الأرقام في ضوء اعتماد أن الفرد الذي سيشمله الدعم يستحق شهريا دينارين وستين قرشا فيما يبلغ متوسط عدد أفراد الأسرة الأردنية خمسة فرد، بحسب أحدث إحصائيات صادرة عن دائرة الإحصاءات العامة للعام ألفين وخمسة عشر، لتتقاضى الأسرة، التي يشملها الدعم، سنويا دعما نقديا قدره مئة وخمسين دينار لقاء رفع الدعم عن الخبز وضريبة المبيعات على بعض السلع الأساسية المصنعة.



علما أن الفرد سيتقاضى دعما نقديا سنويا يبلغ واحدا وثلاثين دينارا، ممن ستنطبق عليهم شروط استحقاق الحصول على الدعم النقدي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق