facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالفيديو والصور .. انقاذ مواطن سقط عن مرتفع في ذيبان   اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية عمل الادارة الملكية لحماية البيئة   القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي أمانة عمان اثناء قيامهم بعملهم   بالأسماء .. تنقلات بين كبار ضباط الامن العام   بحث زيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعات الاردنية   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   بالصور .. نقابة المعلمين تعتصم امام "النواب"   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   4 آلاف مسجل راغبين في اداء الحج حتى الأحد   رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة  
بالأسماء .. تشكيل مجلسين تأديبيين للقضاة
التاريخ : 15-11-2017 04:35:42 | المشاهدات 3384

هوا الأردن - شكل المجلس القضائي مجلسين تأديبيين للقضاة ،وذلك استنادا لقانون استقلال القضاء وذلك لغايات النظر في الشكاوى المقدمة بحق اي قاضي.


وبين مصدر قضائي ان الشكاوى عادة اما ان تقدم من مواطن للمجلس القضائي او مخالفات يكشفها جهاز التفتيش القضائي الذي يقدم شكواه للمجلس القضائي.


واضاف ان المجلس القضائي يحيل اي شكوى او مخالفة قدمت له للمجلس التأديبي الذي يتولى التحقيق في الشكوى ويصدر قراره، مؤكدا ان قرار المجلس التأديبي يعتبر قرارا قضائيا ومن حقه اصدار الحكم الذي يرونه مناسبا.


ويشكل المجلس التأديبي الاول من القضاة التالية اسمائهم : القاضي محمد متروك العجارمة رئيسا القاضي محمد طلال الحمصي عضوا القاضي الدكتور مصطفى العساف عضوا 

 

المجلس التأديبي الثاني : القاضي ناصر خليف التل رئيسا القاضي هاني قاقيش عضوا القاضي يوسف نجيب ذياب عضوا 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق