facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا اطلق باتجاه الرياض   أردوغان يتصدر الانتخابات الرئاسية التركية بنسبة وصلت لـ(60%)   استمرار العمل باقتطاع 10 % من رواتب رئيس الوزراء والوزراء   بالوثائق .. الشواربة ينفي محاسبة موظف بسبب مشاركته بالحراك   وزيرة الطاقة: لا يوجد اي شركات وسيطة في عملية استيراد المشتقات النفطية للمملكة   الأمير الحسين يصطحب الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة ولي العهد   وزيرا الداخلية والاشغال يتفقدان العمل بمشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي   القبض على عربي حاول سرقة صراف آلي في الرابية   وزيرة هولندية: الأردن أجاد التعامل بإنسانية مع اللاجئين  
ضبط منشطات جنسية منتهية الصلاحية في باربد
التاريخ : 18-11-2017 01:32:44 | المشاهدات 5292

ارشيفية

ضبطت مديرية الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى اليوم في سوق (الحرامية) باربد كميات من المنشطات الجنسية "فياجرا" ومنشطات رياضية للعضلات منتهية الصلاحية، اضافة لضبط حوالي 77 كيلو اسماك فاسدة و100 كيلو من الحلويات غير صالحة للاستهلاك البشري حيث جرى اتلافها فورا حفاظا على صحة وحياة المواطنين.
 
 
ووفق مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى الدكتور محمود الشياب، انه في ظل وضع برنامج رقابي مستمر ودائم، فقد انخفض حجم المخالفات، كون البائعين لمسوا ان الجهات الرقابية حاضرة وموجودة في السوق.
 
 
واضاف الشياب ان هذه الكميات من الفياجرا والمنشطات الرياضية والاسماك والحلويات ضبطت في السوق وتم اتلافها فورا داعيا المواطنين للحذر عند الشراء من هذا السوق في ظل وجود عدد من ضعاف النفوس الذين يتاجرون بصحة وحياة المواطنين الا انه اكد ان المديرية مستمرة برقابتها على السوق بشكل دائم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق